حذف حسابي محمود المهدي عن فيسبوك وتيك توك
مشاهير أخبار المشاهير
05 مايو 2022 7:31

حذف حسابي محمود المهدي عن فيسبوك وتيك توك

avatar لين محمد

أغلقت جميع حسابات الفنان المصري محمود المهدي على مواقع التواصل الاجتماعي، وفق قرار أصدره المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر.

وجاء قرار حظر حسابي محمود المهدي عبر موقعي فيسبوك وتيك توك، بعدما لوحظ نشره عدة منشورات تتضمن تهديدات وتشهيرات وإساءات لبعض النجمات من بينهم الفنانة إلهام شاهين وروجينا.

وقالت مصادر  أن نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، هو من تقدم بالشكوى ضد المهدي إلى مجلس الأعلى لتنظيم الإعلام؛ مُتهمًا إياه بالإساءة لمهنة الفن وللفنانين.

2022-05-234234

وقال المهدي: ”قفلوا الفيسبوك التيك توك.. وبحاولوا يقفلوا انستغرام، علشان قلت كلمة الحق واتكلمت عن فضايح اللي بتحصل تحت علم أشرف“.

2022-05-0db0a037-816b-4392-a7ba-67d96b613333

وكان المهدي قد هاجم أشرف زكي في أحد اللقاءات التلفزيونية، لافتا إلى أنه لا يصلح لأن يكون نقيبًا، كما أن الأدوار التي قدمها خلال مسيرته الفنية كانت بمثابة أدوار ثانوية ”كومبارس“.

ويأتي قرار حظر حسابات المهدي تزامنًا مع هجومه على مواطنته الفنانة المصرية روجينا، مُستهجنًا حركتها في الإعلان عن مسلسلها الجديد من أمام الكعبة المشرفة أثناء أدائها مناسك العمرة.

2022-05-2-4

ونشر المهدي صورة روجينا عبر خاصية الستوري، وعلَّق عليها: ”واحدة تروح تعيط وتصور نفسها وهي بتعيط، وواحدة تصور نفسها وهي بتدعي“.

وأضاف: ”واحدة رايحة تعلن عن مسلسلها، ونسيتوا إن ده بيت ربنا بجد أنتم عار على الشعب المصري، للأسف ناس كتير بتاخد أفعالكم المهينة، وتفتكر إن المصريين كده، لا بجد أنتم بتمثلوا إبليس، البنت المصرية مش رقاصة، ومش خاينة، والشاب مش بلطجي، ومش مدمن، والمسلم مش إرهابي، كفاية بجد شوهتوا صورة المصريين“.

وأعلن محمود المهدي، مساء الثلاثاء، عودته إلى زوجته الفنانة المصرية الشابة منة عرفة، بعد مرور شهرين على انفصالهما إثر خلافات زوجية بينهما، وكتب عبر ”الستوري“ في صفحته على إنستغرام: ”الحمدلله أنا ومنة رجعنا، ولا عزاء للحاقدين“.

2022-05-WhatsApp-Image-2022-05-04-at-12.40.01-AM

وعلى الصعيد الآخر، كانت منة عرفة قد أعلنت أنها لم تنفصل رسميًا عن المهدي، إذ قالت في تصريحات تلفزيونية: ”أنا بحبه جًدا، وبكن له كل الاحترام والتقدير، وزعلانه أكيد من اللي حصل“.

وأضافت: ”إحنا أول مرة أعلنا الانفصال مكنش الطالق لسه تم، خدنا قرار الانفصال عن بعض بس محصلش رسمًيا على الورق، والمرة ديه إحنا ماشيين في إجراءات لأنه تفاصيل ما بينا كتير لازم نخلصها الأول عشان يتم الانفصال“.

وكان المهدي قد أكَّد انفصاله من منة عرفة في الأول من شهر آذار، وكتب وقتها عبر حساب على ”إنستغرام“: ”تم الانفصال والحمدلله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني”.

وأضاف في رسالة ثانية: ”ربنا اللي بيرزق العبد عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمدلله“.

2022-05-BeFunky-collage-2022-05-05T094141.251-1