أنباء تؤكد انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة.. ويحذفان صورهما معا
مشاهير أخبار المشاهير
04 مايو 2022 22:34

أنباء تؤكد انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة.. ويحذفان صورهما معا

avatar محمد موسى

أكدت أنباء صحافية عديدة، مساء الأربعاء، نقلا عن مصادر مقربة من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، انفصاله رسميًا عن زوجته الممثلة ياسمين صبري، بعد زواج دام مدة عامين.

وذكرت صحف مصرية محلية أن انفصال الثنائي قد تم بهدوء، وبعيدًا عن مشاكل، وسط احترام متبادل بينهما، دون كشف تفاصيل الطلاق لغاية الآن.

وقامت ياسمين صبري وزوجها بحذف جميع الصور التي تجمعهما معًا عبر حسابهما على إنستغرام، وألغيا متابعة بعضهما أيضًا، بعد أن كانا يحرصان على مشاركة متابعيهما جميع لحظاتهما في المناسبات ورحلات السفر، وهو ما يؤكد أنهما انفصلا بالفعل.

2022-05-BeFunky-collage-32-1

وبعد أن توقع بعض المتابعين أن سبب انفصال ياسمين صبري هو عودتها للتمثيل مجددًا، نفى مصدر مقرب من أبو هشيمة هذه الأنباء.

وشهدت علاقة الثنائي العديد من شائعات الانفصال منذ زواجهما في شهر أبريل 2020، لكن المقربين منهما كانوا دائمًا ينفونها، حتى أتت التأكيدات أنهما فارقا بعضهما بالفعل الأربعاء.

وفوجئ الجمهور بانفصال ياسمين وأحمد، نظرًا لعلاقتهما القوية التي كانا يظهران عليها، وتصريحاتهما بالغزل والإشادة لبعضهما، لكن البعض الآخر قال إن هذه النهاية كانت متوقعة لهما.

2022-05-BeFunky-collage-5-16-1

وكان الثنائي قد جمعتهما علاقة حب قبل الارتباط، ظهرت للعلن في أكثر من مناسبة، قبل أن يعلنا زفافهما في حضور أُسري فقط، وسيطرت حالة من الهدوء أثناء عقد القران، وغاب نجوم الفن والمجتمع وقتها، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لفيروس كورونا.

وتم الإعلان قبل أيام قليلة أن النجمة ياسمين صبري تستعد، للعودة من جديد إلى الساحة الفنية التي غابت عنها خلال الفترة القليلة الماضية؛ إذ تعاقدت على لعب دور البطولة في فيلم ”صقر المحروسة“ المرتقب، أمام الفنان أحمد عز.

وينتمي ”صقر المحروسة“ إلى الأعمال التاريخية، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، ومن المقرر أن يبدأ عز وياسمين التصوير خلال شهر يوليو/ تموز المقبل.

وفيما لم تتضح حتى اللحظة معالم الدور الذي ستقدمه ياسمين صبري، فإن عز سيؤدي دور فارس من العصر الإسلامي، محاكاةً لإحدى الشخصيات الإسلامية المعروفة، ومن المقرر أن يتضمن العمل العديد من مشاهد المعارك الحربية بالاستعانة بمصممي معارك عالميين.