مقرب من أصالة نصري يحسم جدل حملها
مشاهير أخبار المشاهير
04 مايو 2022 22:17

مقرب من أصالة نصري يحسم جدل حملها

avatar أحمد الشافعي

نفى مصدر مقرب من الفنانة السورية أصالة نصري، ما تردد بشأن أنباء حملها التي تم تداولها على نطاق واسع بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، وذلك عقب ظهورها في الحفل الغنائي الذي أحيته في العاصمة السعودية الرياض بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وكانت أصالة، قد ظهرت في الرياض، مرتدية فستانا أبيض اللون ولكونه كان ضيقا ظهرت بعض البروز في منطقة البطن، وهو ما جعل متابعيها يتكهنون بأنه ربما يكون بسبب حملها من زوجها العراقي فائق حسن، فيما عده آخرون بأنه بسبب زيادة في الوزن.

وقال المصدر، في تصريح خاص لـ“فوشيا“، إنه لا صحة لما يجري تناقله بين المتابعين خاصة وأن أمرا مثل ذلك لن تخفيه أصالة، عن جمهورها، مبينا أنه من الطبيعي أن تخرج بعض الفنانات من شهر رمضان وهن بوزن زائد، مضيفًا أن أصالة، ستعمل على التخلص من هذه الزيادة عقب انتهائها من الحفلات التي تحييها حاليا.

2022-05-يبغغ-1

وبين المصدر أن أصالة، تحضّر لألبوم غنائي جديد، حيث ضمت أغنية جديدة إلى ألبومها خلال اليومين الماضيين تتعاون فيه مع أيمن الأرتيست، ابن الفنان وعازف الإيقاع الشهير سعيد الأرتيست، مردفا أن أصالة عبرت عن سعادتها للمقربين منها بالتعاون مع ابن أستاذها وتمنت تكرار تلك التجربة.

وكانت أصالة قد عبرت عن سعادتها بحفلها الغنائي الذي أحيته مساء الثلاثاء في الرياض، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها في ”إنستغرام“، فكتبت قائلة: ”في الرّياض صوتي بيعرف إنّه بين أهله وحبايبه وبيكون بأحلى حالاته.. بيفرح وبيرقص وبيحتفل وهيك كان الحال إمبارح.. ليلة ما راح أنساها.. كتير حلوهة كانت“.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)

وشهد حفل أصالة، نجاحا كبيرا بالسعودية، فيما شاركتها الحفل المطربة أميمة طالب، وقدما خلاله باقة مميزة من أشهر الأغاني التي يعشقها الجمهور.

يذكر أن آخر أعمال أصالة، كان أغنية تحمل عنوان: ”تقول تبغاني“ والتي طرحتها بمناسبة عيد الحب، وأهدتها لزوجها فائق حسن، ونشرت حينها عبر حسابها في ”إنستغرام“، تقول: ”بشهر الحب هدية لكل عاشق يهديها لحبيبه وأنا كمان بهديها لحبيبي، لأبي، لنور عيوني ورفيقي فائق حسن“.