تساؤلات حول حمل أصالة نصري
مشاهير أخبار المشاهير
04 مايو 2022 22:00

تساؤلات حول حمل أصالة نصري

avatar محمد موسى

هل الفنانة السورية أصالة نصري حامل؟ كان هذا التساؤل هو محور حديث الجمهور بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد ظهور الفنانة ببطن منتفخ خلال حفلها في الرياض.

وانتشرت صور ومقاطع فيديو لكاميرات التصوير وهي تركز لقطاتها على بطن النجمة السورية، بعدما ارتدت فستانا أبيض ضيقا، مع بروز واضح في منطقة البطن، برفقة زوجها، الشاعر العراقي فائق حسن.

وتفاوتت التعليقات بين من اقتنع أنها حامل رغم بلوغها سن الثانية والخمسين، وبين من سخر من الأمر، مبدين استغرابهم من الحديث عن حمل أصالة نصري.

وأكد الكثير من المتابعين أن بروز بطن أصالة جاء بسبب فستانها الضيق، وتركيز التصوير على منطقة البطن، كما يبدو أن وزنها قد زاد وهذا أمر طبيعي.

وتفاعلت الإعلامية الكويتي مي العيدان مع الأمر وعلقت بشكل ساخر: ”يا حبايبي هذا الكرش كرش رمضان من كثر ما أكلت عصملية ومجدرة ومقلوبة“.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتحدث فيها الجمهور عن حمل أصالة، بل عندما ظهرت قبل أسبوعين خلال تحضيراتها لإطلالتها لحفل السحور الخيري الذي أقيم في المتحف القومي للحضارة المصرية في القاهرة.

يذكر أن أصالة لها 4 أبناء: شام الذهبي، خالد الذهبي، أدم العريان، علي العريان، من زوجيها السابقين أيمن الذهبي، وطارق العريان.