نهال عنبر ترد على أنباء تدهور صحة عبد الرحمن أبو زهرة
مشاهير أخبار المشاهير
04 مايو 2022 22:03

نهال عنبر ترد على أنباء تدهور صحة عبد الرحمن أبو زهرة

avatar أحمد الشافعي

تداول عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي منشورات عدة تشير إلى تعرض الفنان المصري عبدالرحمن أبو زهرة، لتطورات في وضعه الصحي بينها عدم تناوله الطعام والشراب وسوء وضعه تماما وسط فشل من جانب الأطباء بعدم التعاطي مع ما يعانيه.

لكن هذه الأنباء نفته الفنانة المصرية نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، مشيرة إلى أن جميع ما راج في هذا الشأن عار تماما من الصحة.

وقالت نهال عنبر، في تصريح خاص لـ“فوشيا“، إنها على تواصل مستمر مع ابنة عبدالرحمن أبو زهرة، لمتابعة وضعه الصحي أولاً بأول، مبينة أنه ومنذ إجرائه عملية جراحية في الحوض والقدم تحسن وضعه كثيرا، وأضافت أنها من نقلته إلى المستشفى قبل أيام واطمأنت عليه.

وأوضحت نهال عنبر، أنها تتواجد منذ نحو أسبوع في الإسكندرية للمشاركة في مبادرات تخص الأيتام، ولكنها بعد عودتها ستقوم بزيارة عبدالرحمن أبو زهرة، وطمأنة جمهوره عليه بشكل أكبر لمنع الشائعات التي يتم تناقلها دون دلائل.

وأهابت نهال عنبر، بأن يتم التحقق من أي معلومة يتم تداولها بشأن الوضع الصحي للفنان عبدالرحمن أبو زهرة، أو غيره لأن هذا يؤثر على وضعه النفسي قبل الصحي، لاسيما وأن أسرته تقضي عيد الفطر في التردد على المستشفى لمتابعة حالته الصحية، مردفة: ”لا داعي لتداول معلومات غير صحيحة تؤدي إلى تحطّم أسرته معنويًا ونفسيًا“.

2022-05-277794552_10160181804371639_7905800047336814910_n

وكان أحمد أبو زهرة، ابن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، قد دون منشورا عبر حسابه في ”فيسبوك“ قبل نحو شهر كشف فيه تطورات الحالة الصحية لوالده بعد عودته الى المستشفى مجددا، حيث قال: ”نحن أسرة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، نرجو من جميع الصحفيين والإعلاميين، ومعدي البرامج والمواقع، أن يتفهموا أننا في هذا الوقت كل ما يشغل بالنا، هو الاهتمام بصحة الوالد ورعايته، وعودته إلى حالته الطبيعية“.

وتابع نجل الفنان المصري، قائلا: ”وأتقدم باعتذاري لأي شخص، أو صحفي أو إعلامي حاول الاتصال بي، أو إخواتي ولم نستطع الرد عليه.. بالفعل تم نقله مرة أخرى أمس إلى العناية المركزة، وأشكر الجميع على اهتمامهم“.

2022-05-ععبد-الرحمن-أبو-زهرة

وكان عبدالرحمن أبو زهرة، قد تعرض لأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى بسبب كسر في الحوض بعد سقوطه بمنزله بشكل مفاجئ إضافة إلى مضاعفات أخرى.

يذكر أن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة من مواليد محافظة دمياط عام 1934، فيما احتفل في الـ 8 من مارس بعيد ميلاده الـ88، بينما يتمتع الفنان بمشوار فنى حافل بالأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية.