سعد لمجرد: إليسا دخلت قلبي من الدقيقة الأولى
مشاهير أخبار المشاهير
04 مايو 2022 21:42

سعد لمجرد: إليسا دخلت قلبي من الدقيقة الأولى

avatar مصطفى الحاج

طرح النجمان إليسا وسعد لمجرد الـ ”ديو“ الغنائي المنتظر، بعنوان ”من أول دقيقة“ باللهجة المصرية، وهي الأغنية التي تمّ تسجيلها في العاصمة الفرنسية باريس خلال زيارة إليسا الأخيرة إليها.

ونشرت إليسا مقطعا من الأغنية عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“ تضمن مشاهد من كواليس التحضير للأغنية في الأستوديو، وعلقت قائلة: ”أجمل قصص الحب بتبدأ من أول دقيقة حبّ من جماله بيخليك تتوه بين الحقيقة والخيال… بالأغاني تبتدي أحلى الحكاوي“.

وكان سعد لمجرد قد صرّح لبرنامج ”إي تي بالعربي“ بأنه والنجمة اللبنانية إليسا سارعا إلى تنفيذ الأغنية عند لقائهما في العاصمة الفرنسية باريس، وقال: ”إليسا دخلت قلبي من أول دقيقة، تقابلنا للمرة الأولى في فرنسا وتعرفنا على بعض وقررنا من أول مرة أننا تقدم أغنية معا، ولم نستغرق وقتا في ذلك لأن كان هناك الانسجام وكيمياء كبيرة بيننا“.

وتابع الفنان المغربي حول الحديث عن التعاون بينهما بأغنية ”من أول دقيقة“ التي تحمل الطابع الرومانسي: ”متفائلون وسعداء جدا بالأغنية، وأعتقد أنها ستكون من الأعمال الناجحة خلال هذا الصيف“.

وأشار سعد لمجرد إلى أن الفنانة إليسا، هي صاحبة فكرة البوستر الدعائي الغامضة التي لا تكشف عن هوية الفنان الذي يشاركها الـ ”دويتو“، بهدف مفاجأة الجمهور.

يذكر أن أغنية ”من أول دقيقة“ من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم، والكليب من إخراج كريم بنيس.