ليليان نمري تنفي اعتزالها التمثيل.. وتوجه رسالة للسعداء بهذا النبأ
مشاهير أخبار المشاهير
04 مايو 2022 18:03

ليليان نمري تنفي اعتزالها التمثيل.. وتوجه رسالة للسعداء بهذا النبأ

avatar فابيان عون

ردّت الممثلة اللبنانية ليليان نمري على الأنباء التي انتشرت عبر مواقع التواصل حول اعتزالها الفن، معربة عن استيائها لنشرها بعد أن نفتها جملة وتفصيلا.

ووثقت نمري مقطع فيديو عبر حسابها على فيسبوك، قالت فيه: ”ليليان نمري، ممثلة منذ أكثر من 55 عاماً. من لبنان وافتخر️ والموت الروحي أخطر من موت الجسد“.

وأبدت نجمة مسلسل ”للموت 2“ أسفها لتداول خبر اعتزالها من خلال الاستناد إلى عنوان مقابلة قامت بإجرائها مؤخرا من دون الاطلاع على فحواها.

وأوضحت الممثلة اللبنانية: ”من المؤكد لن أبادر إلى الاعتزال، وفي حال اتخذت هذا القرار يوما ما سوف أنظم مؤتمرا صحفيا أعلن خلاله خبر الاعتزال صوتا وصورة“.

وتوجهت ليليان نمري إلى الأشخاص الذي فرحوا بشائعة اعتزالها قائلة: ”مني اخدا شي من طريقكم“.

وحظي هذا الفيديو بالكثير من التفاعل بين المتابعين، إذ عبروا عن محبتهم للممثلة ليليان نمري، مؤكدين أنها تستحق كل الدعم والثناء بخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل ”للموت 2“ من خلال تجسيدها لشخصية ”حكيمة“.

وعلق أحد المتابعين بالقول: ”خليكي غصب عن عيون كل واحد يكرهك. انت مدرسة وملكة وقديرة“.

في السياق نفسه، كانت ليليان نمري قد اعترفت، للمرّة الأولى أنها فكرت باعتزال التمثيل في المسلسلات، خلال إطلالتها ضمن برنامج ”قبل وبعد“ مع الإعلامي دومينيك ابو حنا.

وتابعت نمري: ”قبل ثلاث سنوات، فكّرت باعتزال العمل التلفزيوني والاكتفاء بالتمثيل المسرحي أو السينمائي أو المشاركة في الإعلانات“.

ولفتت نمري إلى أنها كانت تشعر بأنها لم تأخذ حقها على الساحة الفنية، ولم يدركوا قيمة التعب الذي بذلته.

وكشفت ليليان نمري أن الكثير من الممثلين يعودون إلى منازلهم وفي قلوبهم خيبة أمل، وبدورها تحزن على بعض الممثلين وخصوصا كبار السن.

واعتبرت أن المطلوب هو القليل من الاحترام، وأن تضرب النقابة بيد من حديد.

يذكر أن شخصية الممثلة ليليان نمري ”حكيمة“ في مسلسل ”للموت 2“ قد أثارت الجدل على الساحة الفنية كونها جسدت صورة المرأة السيئة التي تستغل الأولاد وتدفعهم للقيام بأعمال ضد القانون فضلا عن تجارتها في المخدرات.