بيل غيتس يعلق على حقيقة خيانته لزوجته في الذكرى الأولى لطلاقهما
مشاهير أخبار المشاهير
04 مايو 2022 17:31

بيل غيتس يعلق على حقيقة خيانته لزوجته في الذكرى الأولى لطلاقهما

avatar محمد جميل

علّق مؤسس شركة ”مايكروسوفت“، الملياردير الأميركي بيل غيتس، على ادعاءات حول علاقة غرامية له خارج نطاق الزواج، بالتزامن مع الذكرى الأولى للإعلان عن انفصاله من ميليندا غيتس.

واعتراف غيتس حول ما إذا خان ميليندا فرينش غيتس، طوال زواجه الذي دام 27 عامًا، قائلاً: ”لقد ارتكبت أخطاء بالتأكيد، وأتحمل المسؤولية“.

وأوضح أن الطلاق أمر محزن بلا شك، معلقًا ”تسببت في الكثير من الألم لعائلتي، فلقد كانت سنة صعبة علينا جميعاً“، بحسب ما نقلت صحيفة ”الغارديان“.

2022-05-05-03-22-468664372-1000x564

وأشار بيل غيتس إلى أنه وميليندا يواصلان العمل معًا، قائلا: ”كان الأمر محزنًا ومأساويًا، لكننا الآن نتحرك قدماً وهذا ما يشعرني بالرضا“.

واكتفى الملياردير بهذا الحديث فقط، رافضًا الكشف عن تفاصيل أخرى حول القضية، قائلا: ”لا أعتقد أن الخوض في التفاصيل في هذه المرحلة أمر بناء، لكن نعم، لقد تسببت في الألم وأشعر بالفزع حيال ذلك“.

وكانت ميليندا صاحبة الـ 57 عامًا، قد روت في شهر مارس/آذار الماضي أنها أخبرت زوجها بأنها لا تشعر بالارتياح لجيفري إبستين، وهو رجل الأعمال المدان بجرائم جنسية، بعد أن قابله الزوجان معا في 2013، مشيرة إلى أن بيل واصل علاقته به رغم التعبير عن مخاوفها منه.

ولفتت إلى أن أول سبب للانفصال يعود لأنها لم تكن راضية عن عقد اجتماعات مع إبستين، يتبعها جملة أسباب أدت لإنهاء العلاقة الزوجية بينهما.

2022-05-8192-1000x564

وعلقت ميليندا غيتس في تصريحات تلفزيونية: ”ذهبت للقاء إبستين لأني أردت أن أعرف من يكون هذا الرجل، ندمت على ذلك منذ اللحظة الثانية التي دخلت فيها الباب، كان مقيتا.. وشريرا.. وراودتني كوابيس بعد ذلك“.

وتابعت وفق ما نقلته صحيفة تيلغراف: ”قلبي ينفطر على هؤلاء الشابات؛ لأن هذا ما شعرت به.. وأنا امرأة كبيرة في السن.. أشعر بالفزع على هؤلاء الشابات.. إنه أمر مريع“.

وتجمع بيل علاقة صداقة قوية مع رجل الأعمال المدان بجرائم جنسية والتقاه مع ميليندا في مناسبات عديدة، كما مكث في إحدى المرات إلى وقت متأخر من الليل في منزله بمانهاتن، وانضمت لهما ملكة جمال السويد السابقة، بحسب صحيفة نيويورك تايمز.

ووثق غيتس في رسالة بريد إلكتروني إلى زملائه بعد اجتماعهم الأول في عام 2011، قائلا: ”أسلوب حياته مختلف جدًا ومثير للاهتمام.. على الرغم من أنه لن يعمل معي“، فيما لم يفسر هذه الرسالة لاحقا بعد الطلاق.

يذكر أن بيل وميليندا أعلنا انفصالهما بعد 27 عاماً من الزواج، في بيان نشره حساب بيل غيتس على تويتر يوم 3 مايو 2021، والزوجان لهما 3 أبناء أصغرهم عمره 18 عاماً.