زوج منة عرفة يرد بعد صدور قرار رسمي بإغلاق حساباته في مواقع التواصل
مشاهير أخبار المشاهير
04 مايو 2022 17:14

زوج منة عرفة يرد بعد صدور قرار رسمي بإغلاق حساباته في مواقع التواصل

avatar محمد جميل

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر إغلاق حسابي محمود المهدي زوج الفنانة المصرية الشابة منة عرفة، على فيسبوك وإنستغرام، لاتهامه بالإساءة لفنانات والطعن في أعراضهن.

ونشرت نقابة المهن التمثيلية في مصر قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والذي جاء فيه: ”بالإشارة إلى الشكوى المقدمة من سيادتكم، ضد الأستاذ محمود المهدي لنشره على حسابيه بموقع فيس بوك وإنستغرام عدة منشورات تتضمن تشهيراً وطعناً في الأعراض وتهديداً بنشر إساءات تخص عدداً من الفنان ومنهم الفنانة إلهام شاهين وآخرين“.

وأضاف البيان: ”يرجى التفضل بالعلم أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الأستاذ كرم جبر فحص كل الشكاوى المشار إليها، وقرر فى جلسته المعقودة بتاريخ 7 / 4 / 2022 إغلاق حسابي محمود المهدي على فيس بوك وانستجرام، وذلك لخرق الأكواد والمعايير الإعلامية، وبث حساب محمود المهدي منشورات تمثل سباً وقذفاً وترصداً بالشاكين والإساءة لمهنة الفن والقائمين عليه“.

2022-05-234234

من جانبه، نشر المهدي عبر خاصية ”ستوري“ في حسابه في ”إنستغرام“، صورة للقرار وكتب ”قفلوا لي الفيس والتي توك.. وبيحاولوا يقفلوا الانستغرام“.

كما أوضح أن السبب وراء ذلك ”علشان قلت كلمة الحق وتكلمت عن الفضايح اللي بتحصل تحت علم أشرف“، حسب تعبيره.

وجاء هذا القرار بعد ساعات قليلة من إعلان محمود المهدي عودته إلى زوجته منة عرفة عقب انفصال دام شهرين بسبب خلافات وقعت بينهما جراء اتهام الأول بالإساءة للوسط الفني المصري.

وكتب المهدي عبر ”الستوري“ بصفحته على إنستغرام، ”الحمدلله أنا ومنة رجعنا، ولا عزاء للحاقدين“.

وكان مصدر مقرب من الفنانة، منة عرفة، قد كشف وقتها أسباب انفصالها للمرة الثانية عن زوجها محمود المهدي، قائلا إن الطلاق حدث بين الطرفين بعد وقوع خلافات بينهما أدت إلى اتخاذهما قرار الطلاق معًا، وتلك الخلافات نشبت بسبب غضب منة عرفة من تصرفات زوجها وتصريحاته الدائمة عن الفنانين، وكان آخرها تصريحاته عن النجمة إلهام شاهين.

وأضاف المصدر أن سلوكيات المهدي أدخلت منة عرفة في العديد من المشاكل في الوسط الفني، وهو الأمر الذي أزعجها كثيرًا خصوصًا أنها تحب الفن ولا تفكر في ترك المجال أبدا.

وأوضح المصدر أن منة حاولت بعدة طرق إبعاد زوجها عن الحديث بتلك الطريقة عن زملائها بالوسط الفني، ولكنه لم يكن يستمع لها، بل إنه أحيانا كان يتعمد فعل ذلك على الرغم من أنه كان يعلم أن أفعاله تتسبب في مشاكل كبيرة لها.