حسين فهمي يوجه رسالة لـ أحمد مكي بشأن مهرجان المزاريطة السينمائي
مشاهير أخبار المشاهير
04 مايو 2022 17:03

حسين فهمي يوجه رسالة لـ أحمد مكي بشأن مهرجان المزاريطة السينمائي

avatar محمد جميل

تفاعل الفنان المصري حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مع مهرجان المزاريطة السينمائي، الذي تم عرضه في المسلسل الكوميدي ”الكبير أوي 6″، خلال شهر رمضان.

ونشر فهمي صورة جمعت أبطال مسلسل ”الكبير أوي“ وهم أحمد مكي، ورحمة أحمد، محمد سلّام، بشخصياتهم في المسلسل، دوّن عليها اسمه، وكذلك مهرجان المزاريطة السينمائي.

وعلق الفنان المصري: ”صديقى وزميلي العزيز أحمد مكي، أحب أهنيك على إقامة الدورة الأولى لمهرجان المزاريطة السينمائي لكن زعلان منك لإنك ماعزمتنيش فى حفل الافتتاح والرد كاربت وإحنا كرؤساء مهرجانات زى بعض كنت أنتظر منك دعوة“.

وأضاف في تعليق آخر: ”😂😂😂😂ألف مبروك على النجاح الباهر“.

2022-05-279587904_711722163309726_6202354387906679201_n

وحظي تعليق حسين فهمي بردود واسعة بين الجمهور، مشيرين إلى أن المسلسل نجح في استقطابهم، كما اعتبروه المسلسل رقم واحد بين كل الأعمال الدرامية التي عُرضت في شهر رمضان.

وأضافوا أن الأفكار التي عرضها المسلسل مضحكة بشكل كبير، مشيدين بالممثلين الذي شاركوا فيه، وعلى رأسهم أحمد مكي، ومحمد سلّام.

وتصدرت الحلقات الأخيرة من مسلسل ”الكبير أوي“ حديث الجمهور كونها ركّزت على مهرجان المزاريطة السينمائي، قلدوا فيه المهرجانات الفنية التي تُقام في مصر في إطار كوميدي.

وتخلل المهرجان العديد من ضيوف الشرف، كان بينهم إياد نصار، فتحي عبد الوهاب، أحمد سعد، محمد ممدوح، شيرين رضا، محمد سلام، أوس أوس.

في غضون ذلك؛ أعلن صناع مسلسل ”الكبير أوي“، عن استعدادهم لطرح الجزء السابع من العمل خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023.

وظهرت في نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسل ”الكبير أوي 6،“ عبارة ”إلى اللقاء في الكبير أوي الجزء 7 في رمضان 2023″، ليكون ذلك إعلانا رسميا عن وجود جزء سابع من العمل.

وشارك في المسلسل، أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدواني، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد، والعمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.