شام الذهبي تستمتع بوقتها الرومانسي مع زوجها في إيطاليا.. وأصالة تتفاعل
مشاهير أخبار المشاهير
04 مايو 2022 15:06

شام الذهبي تستمتع بوقتها الرومانسي مع زوجها في إيطاليا.. وأصالة تتفاعل

avatar خلدون ضامر

تواصل شام الذهبي، ابنة المطربة السورية أصالة نصري، الاستمتاع بوقتها مع زوجها، وهذه المرة في العاصمة الإيطالية روما.

ووثّقت الذهبي مجموعة صور جديدة جمعتها بزوجها رجل الأعمال أحمد هلال، علقت عليها: ”غروب الشمس معك“، فتفاعلت والدتها أصالة وكتبت لها: ”الله يحفظكم يا روحي إنتوا“.

وتأتي هذه الصور بعد أن قضت شام الذهبي وزوجها شهر العسل مؤخرًا في سويسرا. وظهر الثنائي في الصور التي نشرتها ابنة أصالة عبر صفحتها على ”إنستغرام“، وهما وسط ثلوج جبال الألب السويسرية، وكذلك عدة صور لهما أثناء تناول العشاء وجولاتهما في الشوارع من أمام فندق ”بادروتس بالاس“ أحد المعالم السياحية الشهيرة في سانت موريتز، والتي تقع بالجهة الشرقية من سويسرا.

وخطفت الذهبي الأنظار برومانسيتها مع زوجها في شهر العسل، وكتبت تعليقا على الصور: ”معك بدأت حياتي للتو … بانتظار حياة مليئة بالمغامرة الدائمة والضحك والطعام الجيد“.

وقبل أيام قليلة احتفلت شام الذهبي، بمرور شهر واحد على زواجها من أحمد هلال، في لفتة فريدة من نوعها، حيث إن المعروف في تقاليد الزواج هو البدء بالاحتفال بذكرى الزواج بعد مضي عام واحد.

وشاركت الذهبي متابعيها عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“، مجموعة صور جديدة لها من حفل زفافها.

وكانت ابنة أصالة قد احتفلت بزواجها من أحمد هلال، في شهر آذار/ مارس الماضي، وخطفت الأنظار في حفل زفافها الكبير في أحد فنادق القاهرة. والذي حضرته عائلتها بالكامل وعدد من نجوم الفن وعلى رأسهم إليسا ومحمد حماقي وتامر حسني وغيرهم.

من جهة أخرى، حرصت الفنانة السورية أصالة نصري، على توجيه رسالة حب ودعم لابنتها شام الذهبي، وكتبت عبر ”إنستغرام“: ”سعادة ما بعدها سعادة شوف بنتي الّلي بتمثّل لّي الدني بأكملها سعيدة مع رجل أنا بشارك أمّه بمحبتها إله، خلوق ومهذّب ومتله قلال، الله يسعدكم وتشوفوا كلّ الخير والسعادة والأصحاب الطيبين ويحفظ لي ياكم وأستمتع فيكم فرحانين وناجحين كلّ العمر، ويا شام شكراً يا بنت الرّوح على هالفخر الّلي غمرتني فيه بنجاحك وحلاوة قلبك ومحبّة الدني كلّها إلك، بموت عليكم وكلّ شي حلو بالحياة بتمنى لكم“.