أحلام تطرب الجمهور بحفلها في البحرين.. وتلتقي بلجين وأسيل عمران
مشاهير أخبار المشاهير
04 مايو 2022 14:05

أحلام تطرب الجمهور بحفلها في البحرين.. وتلتقي بلجين وأسيل عمران

avatar خلدون ضامر

أحيت الفنانة الإماراتية أحلام حفلاً غنائيًا في مسرح الدانة بمملكة البحرين، مساء الثلاثاء، ثاني أيام عيد الفطر السعيد، بحضور جمهور كبير استمتع بأغانيها المتنوعة على المسرح.

وكانت تذاكر الحفل بجميع الفئات قد نفدت فور طرحها، ما يدل على تعطش الجمهور لحضور ومشاهدة أحلام والاستماع لأغانيها عن قرب.

وأدت النجمة الإماراتية مجموعة من الأغاني المعروفة عند جمهورها، كما لبّت طلبات الحضور، وشهد الحفل تفاعلا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول العديد من المتابعين مقاطع مصورة من الحفل، عبر موقع تويتر، وسط تفاعل كبير من الجمهور، مشيدين بصوتها وكلمات أغانيها.

وعلى هامش الحفل الغنائي التقت أحلام بالإعلامية السعودية لجين عمران، حيث التقط الثنائي الصور، كما تم تداول فيديو لأحلام وهي تحتضن صديقتها التي حضرت كذلك مع شقيقتها الفنانة أسيل عمران.

وكانت أسيل قد نشرت على خاصية ”الستوري“ عبر حسابها على ”إنستغرام“ مجموعة فيديوهات لحفل الفنانة أحلام في البحرين.

وكانت النجمة الإماراتية قد روجت قبل أيام قليلة لحفلها في البحرين عبر حسابها على ”إنستغرام“، وتذكرت إحدى الحفلات الغنائية التي قدمتها هناك في الفترة الماضية والتي أحيتها مع أكبر فرقة موسيقية عزفت على مسرح الدانة في وقتها، بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد.

وأكدت أحلام عودتها لإحياء حفل جديد في ثاني أيام العيد على المسرح ذاته، مؤكدة شوقها للقاء الجمهور البحريني، فكتبت تعليقا قالت فيه: ”أكبر فرقة موسيقية عزفت على مسرح الدانة بقيادة المايسترو الكبير أمير عبدالمجيد معاكم مع أروع جمهور جمهوري في بلادي الثاني البحرين، انتظركم يوم 3 على مسرح الدانة كلي شوق لكم“.

وعلى صعيد آخر، ردت الفنانة أحلام على تقليد الفنانة ريم عبدالله لها في أحداث ”ستوديو 22″، الذي كان قد أذيع ضمن السباق الدرامي الرمضاني، بأنها أعجبت بتقليدها.

وقلدت ريم الفنانة أحلام خلال مهرجان Joy Awards الذي عُقد بالسعودية، وطريقة الأخيرة على السجادة البنفسجية.

وظهرت ريم بنفس إطلالة أحلام في المهرجان، وقلدتها خلال لحظة دخولها إلى الاحتفال الذي أقيم مؤخراً في الرياض، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن العربي.

وتفاعلت أحلام مع تقليدها بعد عرض الحلقة مباشرة، مشيدة بأداء ريم لشخصيتها.

وشاركت الفنانة المقطع عبر خاصية الستوري بحسابها على إنستغرام، مشيرة إلى أن الفيديو أضحكها بشدة، وعلقت: ”أهم شيء مبارك، ريم تشبهني، أحبها وحبيب الحبيب أحبه“.