محمد عبده يحدث تفاعلا بحركاته الراقصة على المسرح.. ويتذكر طلال المداح
مشاهير أخبار المشاهير
04 مايو 2022 13:18

محمد عبده يحدث تفاعلا بحركاته الراقصة على المسرح.. ويتذكر طلال المداح

avatar خلدون ضامر

تفاعل الفنان السعودي محمد عبده خلال حفله الغنائي الذي أحياه على مسرح طلال مداح في أبها، بحضور جمهور كبير، في ثاني أيام عيد الفطر السعيد.

ووثقت مقاطع فيديو رقصات عبده على المسرح وهو يغني، وسط تفاعل الجمهور مع أغانيه وحركاته الراقصة، بالهتافات والتصفيقات.

وعايد فنان العرب محمد عبده جمهور أبها من على مسرح طلال مداح بأغنية ”من العايدين“، وسط تفاعل المستمعين على وقع تلك الأغنية التي لطالما ارتبطت في ذاكرة السعوديين بأجواء العيد.

وقدم محمد عبده عددا من الأغاني، بينها: ”كل ما نسنس، المعاناة، كلك نظر، لي ثلاث ايام، اعترفلك ، صبيا“. وفي الوصلة الثانية غنى ”المعازيم، على البال، كفاني عذاب، غالي الاثمان، اشوفك كل يوم واروح، وظبي الجنوب، وختمها بأغنية وطنية ما مثلك بهالدنيا بلد“.

كما تحدث الفنان السعودي في بداية الحفل قائلا: ”إحنا الليلة في مسرح العملاق طلال مداح.. نترحم عليه وعلى أمواتنا كلهم“.

يأتي ذلك في أعقاب تصريحات فنان العرب الأخيرة حول زميليه الراحلين: طلال مداح وأبو بكر سالم، عن إرثهما الفني خلال أحد البرامج في شهر رمضان.

وكان محمد عبده قدم اعتذاره بعد الجدل الذي أثارته تصريحاته، معلنا خلال مقطع فيديو أنه يعتذر عمّا بدر منه في هذا البرنامج، مؤكداً أن الكلمات التي وردت فيه حادة ”شويتين“.

وخلال المقطع المصور، ناشد فنان العرب حينها جمهور الفنانين السعوديين الراحلين أن يعذروه فيما قاله، لافتا إلى أن هذه المقابلة خرجت تمامًا عن نطاقها الفني في إدراك الجمهور لها.

يشار إلى أن عبده قال خلال أحد البرامج التي أذيعت في رمضان، إن أغنية ”وطني الحبيب“ للراحل مداح ”مسروقة“، كما ذكر أن الراحلين أبو بكر سالم ومداح لم يتركا إرثا وطنيا في الفن.

كمال سيحيي فنان العرب حفلا غنائيا ضخما جديدا يوم 6 مايو، في المملكة العربية السعودية، ولكن هذه المرة ضمن فعاليات موسم جدة 2022، وهو الحفل الذي روجت له الهيئة العامة للترفيه، وسط حفاوة بالغة من الجمهور الذي عبر عن مدى سعادته لاستقبال النجم السعودي الشهير.

2022-05-102810