أمل عرفة لـ صباح الجزائري: في حبك يبدو الكلام فقيرا
مشاهير أخبار المشاهير
04 مايو 2022 12:41

أمل عرفة لـ صباح الجزائري: في حبك يبدو الكلام فقيرا

avatar آية أبو نظام

وجهت الفنانة السورية أمل عرفة، رسالة حب للفنانة صباح الجزائري، إذ وصفتها ”بالنجمة بحجم الكون، والكريمة في العطاء والحب“.

ونشرت عرفة عبر صفحتها على ”فيسبوك“ صورة لها مع الجزائري، وأرفقتها بتعليق أعربت من خلاله عن حبها وفخرها العميق بها، كما وصفتها ”بالكنز الفني“.

وكتبت أمل عرفة: ”في حب هذه الفنانة يبدو الكلام فقيرا ومعتازا للكثير من الشرح والتفاصيل، نجمة بحجم الكون، مرهفة لمَّاحة، كريمة في العطاء والحب والسعادة لمن حولها إنها صباح الجزائري“.

كما وصفت صباح الجزائري ”بالنجمة الحقيقية“ دون أي تكلف أو تصنع أو قناع، مضيفة: ”الشابة دائما لأنها قطعة من الحياة“، معربة عن حبها العميق لها، إذ شبهت أيام التصوير بجانبها ”كرحلة في المتعة بشكل يومي“؛ نظرا لأنها ستقف بكادر واحد مع قيمة حقيقية خالصة من شوائب الزمن المفلس على حد تعبيرها.

وأبدت عرفة فخرها العميق بالجزائري، إذ وصفتها ”بالكنز الفني والكيان الإنساني الذي لا يتكرر“ قائلة: ”يحق لنا أن نفتخر بصباح كسوريين، هذه المرأة كنز فني وكيان إنساني يصعب أن يتكرر“.

2022-05-٢٠٢٢٠٥٠٤_١٤٣٦٠٤ 2022-05-FB_IMG_1651664135154

وانهالت التعليقات من قبل متابعي الفنانة السورية، الذين أبدوا إعجابهم بكلام عرفة، فعلق أحدهم: ”دائما نفتخر بكم“، وعلق آخر واصفا عرفة والجزائري ”بكنز الدراما السورية“: ”كنز الدراما السورية أنتو الاثنين“.

كما أعرب أحد المتابعين عن حماسه لعرض العمل الذي سيجمعهما معلقا: ”ناطرين العمل بشغف“.

والجدير ذكره أن الفنانة أمل عرفة ستطل إلى جانب صباح الجزائري في عشارية ”شرف“، تأليف ديانا جبور، إخراج مجيد الخطيب، الذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك عبر منصة ”وياك“، ولكن تم تأجيله بسبب جرأة القصة المطروحة التي يتناولها العمل.

2022-05-11-1-600x600

وتُجسد عرفة في العشارية شخصية ”آسيا“ وهي فتاة صاحبة ماض مؤلم حزين، كما أن فكرة العمل تدور حول جرائم الشرف وآلية الحد منها، ويشارك في العمل نخبة من النجوم السوريين منهم الفنان جوان الخضر، روبين عيسى، فراس إبراهيم، هناء نصور وغيرهم.

وكانت قد شاركت أمل عرفة خلال الموسم الرمضاني في المسلسل الكوميدي ”حوازيق“، تأليف زياد ساري، إخراج رشاد كوكش، إذ حلت ضيفة على العمل بدور ”أم ناريمان“ وهي شخصية خفيفة الظل، وأسلوب كلامها مضحك نوعا ما، كما أنها تساعد ”أم مطيع“ الشخصية التي تقدمها الفنانة سلمى المصري في حل بعض مشاكل عائلتها لكن دون جدوى.