صبا مبارك تشارك في الحلقة الأخيرة من مسلسل Moon Knight
مشاهير أخبار المشاهير
04 مايو 2022 11:25

صبا مبارك تشارك في الحلقة الأخيرة من مسلسل Moon Knight

avatar سعد يوسف

أعلن المخرج محمد دياب عن مشاركة الفنانة الأردنية صبا مبارك في الحلقة الأخيرة من مسلسل ”Moon Knight“ المقرر عرضها هذا الأسبوع عبر منصة ”ديزني بلس“.

وقال دياب في تدوينة عبر حسابه في موقع ”فيسبوك“، إن صبا مبارك ستشارك بالأداء الصوتي لشخصية ”آميت“ التي تجسدها صوفيا الأسير.

وكتب دياب: ”الشخصيات الجرافيكس زي خانشو مكونة من ممثل قام بالدور والتمثيل الحركي (كريم الحكيم)، وممثل قام بالتمثيل الصوتي (إف ميري إبراهام)، والاتنين أهميتهم متقلش عن بعضهم. الحلقة الأخيرة فيها شخصية آميت للي أبدعت في أدائها صوفيا الأسير واللي قامت بصوتها النجمة صبا مبارك. محظوظ إني اشتغلت معاهم“.

ومن المُقرر أيضا أن يظهر الفنان حازم إيهاب ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من العمل، الذي يشارك في بطولته؛ أوسكار أيزاك، وإيثان هوك، ومي القلماوي، وهو من تأليف جيرمي سلايتر، وإخراج محمد دياب.

يذكر أن صبا مبارك كانت قد تلقت إشادة كبيرة على الأداء الذي قدمته في الأعمال الفنية التي خاضت بها موسم دراما رمضان 2022، لا سيما في مسلسل ”suits بالعربي“.

وجسدت صبا مبارك دور ”فريدة“ التي تمتلك مكتب محاماة شهير يعمل فيه أغلب شخصيات المسلسل، وهي شخصية قوية وذكية، قد تبدو هادئة لكنها حازمة في أغلب الأوقات.

ومسلسل ”suits بالعربي“ من تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، وإخراج عصام عبدالحميد، ومن بطولة آسر ياسين وأحمد داؤود وصبا مبارك وتارا عماد، وهو النسخة العربية من مسلسل suits الشهير.

2022-05-sabamubarak_278729672_707530827141288_3981858744080118795_n

كذلك، قدمت في رمضان مسلسل ”توبة“ إلى جانب عمرو سعد، ومجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، وهالة فاخر، وحجاج عبدالعظيم، ودياب، ومحمد لطفي، وهو من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، إخراج أحمد صالح.

وعن دورها في المسلسل، قالت إن ”تقديم شخصية فتاة شعبية للمرة الأولى هو تحدٍّ كبير بالتأكيد، لا أعتقد أن هناك أي صعوبات ولكنه تحدٍّ في فهم الشخصية والتحضير لها للخروج بأفضل شكل“.

وأضافت: ”استغرق الأمر الكثير من المجهود والتحضير لأنها المرة الأولى التي أؤدي فيها شخصية فتاة شعبية؛ لذلك كان علي أن أتعرف على شكل الحياة في الأحياء الشعبية والتواصل مع عدد من سكانها حتى أتمكن من فهم عقليتهم ونظرتهم للأمور وتعاملهم مع المواقف الصعبة حتى أتمكن من تجسيد شخصية إحسان بشكل يقنع المشاهد“.