يعقوب شاهين يعلن وفاة والده بكلمات مؤثرة: لا أستطيع تصديق ما حصل
مشاهير أخبار المشاهير
04 مايو 2022 10:14

يعقوب شاهين يعلن وفاة والده بكلمات مؤثرة: لا أستطيع تصديق ما حصل

avatar سعد يوسف

أعلن الفنان الفلسطيني الشاب، يعقوب شاهين، الفائز بلقب الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب ”آراب أيدول“، الأربعاء، الـ 4 من مايو / أيار، وفاة والده، ورثاه بكلمات مؤثرة.

وكتب شاهين تدوينة عبر حسابه في إنستغرام أرفقها بصورة تجمعه بوالده، قائلا: ”والدي الغالي حتى في الفراق.. لا أستطيع أن أجمع الكلمات. لأني لا أستطيع تصديق ما حصل ولأنك رحلت عنا قبل أن نكمل أحلامنا“.

وأضاف: ”خطفك الموت اللعين. سأشتاق إلى ذلك الجبل الذي استند عليه. سأشتاق إلى ذلك الحنان في العينين الطيبتين. سيشتاق إليك معي كل من عرفك. كنت أبًا لي كما أبًا للغلابة“.

وتابع النجم الشاب رثاء والده بالقول: ”تركت بصمةً أبدية في كل مكان وإنسان عرفك. نعم يا أبي إنها الحقيقة القاسية. شوق السماء لمن تحب. لكن أمام هول الموت أقول فلتكن مشيئتك يا رب“.

واختتم يعقوب شاهين تدوينته بالدعاء لوالده، ”أتضرع إلى الله أن يجعلك بين الأبرار والصديقين. فكلي إيمان ويقين أنك في مكان أجمل. يابا حبيبي … الله يرحمك“.

2022-05-279724572_1082288342501982_4863522264369590441_n

وحرص زملاؤه على مواساته، ومنهم مواطنه الفنان محمد عساف الذي علّق قائلا: ”الله يرحمه حبيبي العمر الك ربنا يصبركم“، فيما كتبت نادين خطيب: ”الله يرحمه عمو جوزيف ويجعل مسكنه الجنة. قلبنا عندك يعقوب يا غالي. إنا لله وإنا إليه راجعون“.

يذكر أن شاهين، أطلق مؤخرا أغنية جديدة بعنوان ”إذنك معك“ من كلمات إيهاب غيث، ألحان محمود أنور، توزيع جان ماري رياشي ومن إنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز.

وكان يعقوب شوّق الجمهور بنشره تدوينة عبر حساباته في السوشيال ميديا، قال فيها: ”أغنية إذنك معك جديد الفنان يعقوب شاهين ستكون مفاجأة لكل جمهوره من إنتاج بلاتينوم ريكوردز“.

وأثارت تلك التدوينة تفاعلًا كبيرًا من متابعي النجم الفلسطيني؛ إذ لفتت عددا كبيرا منهم إلى انتظار الأغنية، خاصة أنها تأتي بعد غياب يعقوب لفترة عن إصدار الأغنيات الفنية الدرامية.

وتعد أغنية ”دلّل“ ـ كلمات وألحان عزيز بهنان، توزيع عمر صباغ ورؤية موسيقية لؤي حنا ـ آخر أعمال يعقوب، وتعاون فيها مع المخرج والفنان جاد شويري كمنتج موسيقي، إنتاج بلاتينوم ريكوردز.