إيرينا شايك نجمة كليب ماجد المهندس.. الفتاة الأكثر جاذبية بالعالم سابقا‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
04 مايو 2022 0:39

إيرينا شايك نجمة كليب ماجد المهندس.. الفتاة الأكثر جاذبية بالعالم سابقا‎‎

avatar محمد موسى

طرح الفنان العراقي ماجد المهندس فيديو كليب أغنية ”وعرفتك“، في الساعات الماضية، وكانت بطلته فيها عارضة الأزياء العالمية الروسية إيرينا شايك.

ورغم أن الأغنية حظيت بتفاعل كبير بين الجمهور على مواقع التواصل، بسبب كلماتها، واللقطات الرومانسية التي جمعت بين المهندس وشايك، لكن الكثير من المتابعين تساءلوا عن هوية وتفاصيل أكثر تتعلق بحياة العارضة الروسية.

لكن ما لا يعرفه الكثيرون أن إيرينا شايك ليس اسمها الحقيقي بل الفني، فهي إيرينا فاليريفنا شيخالإسلاموفا، مواليد روسيا، وتبلغ من العمر 36 عامًا.

فازت بلقب ملكة جمال مدينة تشيليابينسك الروسة لعام 2004، كما توجت بلقب أفضل عارضة أزياء عالمية لعام 2010 من مجلة غلامور في إسبانيا. وفي عام 2011 حصلت على لقب الفتاة الأكثر جاذبية في العالم.

كما تعتبر إيرينا شايك حبيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بدأت علاقتهما عام 2010، وانفصل الثنائي عام 2015.

ولم تتأخر العارضة الروسية كثيرًا حتى دخلت بعلاقة جديدة مع الممثل الأمريكي برادلي كوبر، وفي الـ 30 من نوفمبر عام 2016 أعلنا عن انتظارهما لطفلتها الأولى.

أما حاليًا فقد ذكرت العديد من الصحف الأمريكية المهتمة بالمشاهير أن إيرينا شايك تعيش علاقة حب مع كانييه ويست، زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان السابق.

خاضت تجربة التمثيل للمرة الأولى في فيلم الأكشن الفنتازي Hercules عام 2014، وتُقدر ثروتها بمبلغ 4 ملايين دولار أمريكي، بحسب تقارير فنية عديدة.