انفصلا شهرين.. أول تعليق لمحمود المهدي بعد عودته لـ منة عرفة
مشاهير أخبار المشاهير
03 مايو 2022 22:04

انفصلا شهرين.. أول تعليق لمحمود المهدي بعد عودته لـ منة عرفة

أعلن محمود المهدي، مساء الثلاثاء، عودته إلى زوجته الفنانة المصرية الشابة منة عرفة، بعد أن انفصلا قبل شهرين تقريبًا، إثر خلافات زوجية بينهما.

وكتب المهدي عبر ”الستوري“ بصفحته على إنستغرام، ”الحمدلله أنا ومنة رجعنا، ولا عزاء للحاقدين“.

2022-05-WhatsApp-Image-2022-05-04-at-12.40.01-AM

وكانت منة عرفة قد أعلنت مؤخرًا بأنهما لم ينفصلا رسميًا؛ إذ قالت في تصريحات تلفزيونية: ”أنا بحبه جدًا، وبكن له كل الاحترام والتقدير، وزعلانه أكيد من اللي حصل“.

وأضافت: ”إحنا أول مرة أعلنا الانفصال مكنش الطلاق لسه تم، خدنا قرار الانفصال عن بعض بس محصلش رسميًا على الورق، والمرة ديه إحنا ماشيين في الإجراءات لأن فيه تفاصيل ما بينا كتير لازم نخلصها الأول عشان يتم الانفصال“.

وكان المهدي قد أكد انفصاله في الأول من شهر مارس/أذار من منة عرفة، وكتب وقتها على إنستغرام قائلا: ”تم الانفصال والحمدلله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني“.

ودون رسالة ثانية: ”ربنا اللي بيرزق العبد عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمدلله“.

ووقتها أيضًا؛ كشف مصدر مقرب من الفنانة، منة عرفة، أسباب انفصالها للمرة الثانية عن زوجها محمود المهدي، قائلا إن الطلاق حدث بين الطرفين بعد وقوع خلافات بينهما أدت إلى اتخاذهما قرار الطلاق معًا، وتلك الخلافات نشبت بسبب غضب منة عرفة من تصرفات زوجها وتصريحاته الدائمة عن الفنانين، وكان آخرها تصريحاته عن النجمة إلهام شاهين.

وأضاف المصدر أن سلوكيات المهدي أدخلت منة عرفة في العديد من المشاكل في الوسط الفني، وهو الأمر الذي أزعجها كثيرًا خصوصًا أنها تحب الفن ولا تفكر في ترك المجال أبدا.

وأوضح المصدر أن منة حاولت بعدة طرق إبعاد زوجها عن الحديث بتلك الطريقة عن زملائها بالوسط الفني، ولكنه لم يكن يستمع لها، بل إنه أحيانا كان يتعمد فعل ذلك على الرغم من أنه كان يعلم أن أفعاله تتسبب في مشاكل كبيرة لها.

وألمح أن الأمر ازداد سوءًا عندما وصل إلى نقيب الممثلين المصريين الدكتور أشرف زكي، وتعمد محمود المهدي الرد على تصريحاته، فحدثت مشاجرة كبيرة بين منة و“المهدي“، وصلت إلى حد الاتفاق على الطلاق وعدم قدرة الطرفين على الاستمرار معا مرة أخرى.

وبين المصدر أن محمود المهدي منذ زواجه من منة عرفة وهو لا يقدر عملها، كما أنه لم يشجعها أو يساندها على المشاركة في أعمال فنية جديدة وتحقيق مزيد من النجاحات، بل إنه كان يتسبب لها في العديد من المشاكل والأزمات مثلما حدث من قبل مع الفنان محمد نجاتي، وكانت منة تظن أن ذلك ناتج عن غيرته الزائدة عليها، ولكنها اكتشفت مع مرور الوقت أنه كان يتضايق من نجاحها وشهرتها.