شهد برمدا وزوجها يتغزلان ببعضهما خلال احتفالهما بعيد الفطر
مشاهير أخبار المشاهير
03 مايو 2022 20:52

شهد برمدا وزوجها يتغزلان ببعضهما خلال احتفالهما بعيد الفطر

avatar آية أبو نظام

وجهت الفنانة السورية شهد برمدا، رسالة حب ورومنسية لزوجها لاعب كرة القدم أحمد الصالح، بمناسبة عيد الفطر، متمنية أن يجمعهما كل عيد مع بعضهما.

ونشرت برمدا عبر حسابها الرسمي في ”إنستغرام“ صورة لها مع زوجها، وأرفقتها برسالة حب بمناسبة عيد الفطر، إذ وصفت وجود زوجها إلى جانبها ”بأول فرحة وإحساس حقيقي“.

وكتبت برمدا: ”أول عيد معك يعني أول فرحة وإحساس حقيقي وصادق ما حسيتو بحياتي غير مع أهلي“.

2022-05-٢٠٢٢٠٥٠٣_٢٣٠٦٣٦

ووصفت زوجها الصالح ”بأميرها وبطلها“ متمنية أن يجمعهما كل عيد مع بعضهما، وأن يحفظ عائلتهما، قائلة: ”الله يخليك فوق راسي و خليلنا اهالينا يلي هني معنى العيد“.

كما اعربت برمدا عن حبها العميق له، ووجهت معايدة لجمهورها: ”كل عام وانتو بألف خير يا أحلى ناس“.

وقام لاعب كرة القدم السوري أحمد الصالح بالتعليق على المنشور ذاته، إذ وصف برمدا بأنها ”سعادته وفرحه“ معلقا: ”انتي عيدي واحساسي الحقيقي، وكل السعادة والفرح، الله رزقني أحلى إنسانة بالكون، ما في أحلى منك وأغلى منك، يا أميرتي وحبيبتي وقلبي، الله لا يحرمني حنيتك حبيبتي“، معربا عن حبه الكبير لها.

2022-05-٢٠٢٢٠٥٠٣_٢٣٠٧٠١

وانهالت التعليقات من قبل متابعي الفنانة السورية، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة لهما، ومعربين عن إعجابهم بهذا الثنائي متمنين أن يحفظ الله عائلتهما، فعلق أحدهم: ”جمالكن، الله يخليكن لبعض ويديم المحبة“، وعلق آخر واصفا برمدا ”بالعسل“: ”بتجننو، الله يحميكي شهودة العسل“.

وكانت الفنانة شهد برمدا قد احتفلت بزفافها في مطلع شهر فبراير عام 2022 على لاعب منتخب سوريا لكرة القدم أحمد الصالح في العاصمة دمشق بحضور عدد من الفنانين والمشاهير والأقارب.

وأطلت برمدا بفستاني زفاف مختلفين، وبتسريحة شعر منسدل ومجوهرات ناعمة، كما غنّت في الحفل، ولاقت تصفيقًا حارًا من المدعوين، إذ لفتت الانتباه بحضورها الذي وصفوه ”بالبسيط واللطيف“.

2022-05-IMG_4185-704x564

وأحيا الحفل كل من الفنانين عبود برمدا شقيق الفنانة شهد برمدا، والنجم السوري ناصيف زيتون الذي قدم مجموعة من أغانيه في الحفل.

يشار إلى أن آخر ما قدمته شهد من أعمالها الغنائية، كان ”مدلي“ أحيت من خلاله بصوتها مجموعة أغنيات أحبها الجمهور للراحل عبد الحليم حافظ، وطرحته عبر قناتها الرسمية على يوتيوب تحت عنوان ”في حب عبد الحليم“، وأعربت عن سعادتها بأن تغني لفنان قدير لا يمكن أن تخفت مكانته لدى الجمهور العربي.