نيكولا معوض يحتفل بإنجاب زوجته مولودتهما.. أتت بنفس تاريخ وفاة والدته
مشاهير أخبار المشاهير
03 مايو 2022 18:36

نيكولا معوض يحتفل بإنجاب زوجته مولودتهما.. أتت بنفس تاريخ وفاة والدته

avatar محمد موسى

احتفل الممثل اللبناني نيكولا معوضن بإنجاب زوجته الأوكرانية مادلين لطفلتهما الأولى، اليوم الثلاثاء، وأطلق عليها اسم ”سييان“.

وقال معوض إن ابنته وُلدت في الثالث من مايو/أيار 2022، بعد عشر سنوات من وفاة والدته في اليوم ذاته من عام 2012.

ونشر الفنان اللبناني صورة من داخل المستشفى وهو يحمل ابنته، وزوجته بجانبه على السرير، وعلق: ”3 / 5 / 2022، متل هاليوم من 10 سنوات، ب 3 / 5 / 2012 خسرت أمّي.. اليوم، بعد عشر سنين بالزّبط، الله عطانا أوّل بنت، هدية من عندو، Céane سييان ، و حقّق واحد من أجمل وعوده: ”انتم ستحزنون، و لكن حزنكم يتحوّل الى فرح.“ (يوحنا ١٦. ٢٠)“.

وأضاف: ”رح ضلّ للأبد مندهش من عظمتك و ولاءَك..خلّونا نحنا التلاتة بصلواتكُن 💛“.

2022-05-456456

وتلقى معوض رسائل التهاني والتبريكات من نجوم الفن والمشاهير، وكذلك الجمهور بقدوم ابنته الأولى، آملين بأن تنعم بحياة مليئة بالحب والسعادة والاستقرار والنجاح.

وكان نيكولا معوض قد أعلن عن زواجه رسميًا من حبيبته الأوكرانية في شهر آذار/مارس 2020، ليحسم شائعة ارتباطه التي أثارت ضجة عبر مواقع التواصل وقتها، بعد انتشار صور رومانسية جمعتهما معا من قبل.

واحتفل معوض بزواجه من حبيبته عبر فيديو نشره كلاهما على ”إنستغرام“، عبَّرا من خلاله عن حبهما لبعضهما، وظهرا معا وهما في قمة الرومانسية، كما وجَّها رسائل حب وامتنان لبعضهما؛ إذ قالت العروس: ”عندما أنظر إليك أجد حياتي كلها أمامي، وأشعر بفيض بركة من الله لائتمانه لي عليك“.

وقال نيكولا: ”تزوجنا للمرة الأولى والأخيرة، وجودك بحياتي دليل على أن الله يحبني، ليبعتلي حدا مثلك وكثير بحس حالي ما بستاهلك“.

واحتفل أيضًا قبل أشهر قليلة بعيد ميلاد زوجته مادلين، عبر رسالة وصورتين نشرهما عبر حسابه الخاص في إنستغرام، واصفا إياها بأنها نعمة منّ الله عليه.

ونشر معوض صورتين من مناسبتين مختلفتين مع زوجته، أرفقهما بكلمات قال فيها: ”الإيد بالإيد، وعيوننا بِعيون بعض.. دايمًا يلّي بدّي قلِّك ياه، بقولو بيني وبينِك.. بَسّ اليوم، بعيد ميلادِك، بدّي العالم يعرف إنّو ما في كلام يوصف قدّيه الله ناعِم عليّي بإنّو انتي تكوني شريكِة حياتي.. كل سنة و انتي بألف خير يا شمسي“.

2022-05-234-1-1006x564