شام الذهبي توثق صورة نادرة لزوجها مع أصالة قبل 24 عاما وتعلق: معجزة
مشاهير أخبار المشاهير
03 مايو 2022 17:44

شام الذهبي توثق صورة نادرة لزوجها مع أصالة قبل 24 عاما وتعلق: معجزة

avatar محمد موسى

وثقت شام الذهبي ابنة المطربة السورية أصالة نصري، صورة مركبة جمعت زوجها أحمد هلال وشقيقته يمنى مع والدتها، التقطت قبل ما يقارب 24 عاما.

وعلقت الذهبي على الصورتين عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: ”في عام 1998… التقى توأم روحي مع والدتي في المطار وطلب التقاط صورة.. لم يكن يعلم أن فنانته المفضلة ستصبح يومًا ما عائلة.. إنه القدر.. إنها معجزة“.

2022-05-279551832_697458991503725_7822979926194891595_n

وحظيت الصورة بتفاعل كبير بين الجمهور، وجاء في التعليقات: ”سمعت القصة من الفرح وقلبي دق .. تعيشي وتتهني شام .. love u ❤️“.

وأضافت إحدى المتابعات: ”ما شاء الله كل اللي في الصوره بدل ما يكبرو صغرو😍 الله اكبر عليكم😍“.

وقال شخص ثالث: ”لأنه محظوظ الله يسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة ونشوف اصالتنا تيته ان شاء الله 🙏🌹“.

وقبل أيام قليلة احتفلت شام الذهبي، بمرور شهر واحد على زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد هلال، في لفتة فريدة من نوعها؛ إذ من المعروف في تقاليد الزواج هو البدء بالاحتفال بذكرى الزواج بعد مضي عام واحد.

وشاركت الذهبي متابعيها عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“، مجموعة صور جديدة لها من حفل زفافها، الذي أقيم في مصر نهاية الشهر الماضي.

ودونت ابنة الفنانة السورية تعليقا أسفل الصور، جاء فيه: ”ذكرى مرور شهر على زواجي.. زوجي الوسيم أحبك للقمر والعودة“.

كما وجهت شام الذهبي شكرا خاصا لطاقم العمل الذي اهتم بإطلالتها في حفل زفافها، وكتبت: ”شكر خاص لكل من جعل يومنا المميز أكثر تميزا من أي وقت مضى، الرائعة والجميلة والمهوبة منظمة الحفلات بسنت الورداني، والمبدعين خبير التجميل بسام فتوح، ومصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران“.

وتوجهت بالشكر لجميع أصدقائها الذين حضروا حفل زفافها، ونشرت مجموعة صور عبر خاصية الـ ”ستوري“ في ”إنستغرام“، وعلى رأسهم الفنانة اللبنانية إليسا التي كتبت لها: ”الحب الذي أملكه لك لا يوصف، جعلتيني أسعد إنسانة“.

وكانت الفنانة السورية أصالة نصري، قد وثقت رسالة إلى ابنتها شام الذهبي، بمناسبة زفاف الأخيرة، فقالت: ”سعادة ما بعدها سعادة أشوف بنتي اللي بتمثل لي الدنيا بأكملها سعيدة مع رجل أنا بشارك أمّه بمحبتها إله، خلوق ومهذّب ومتله قلال، الله يسعدكم وتشوفوا كلّ الخير والسّعادة والأصحاب الطيبين ويحفظ لي إياكم وأستمتع فيكم فرحانين وناجحين كل العمر“.

وأضافت: ”شكرا يا بنت الرّوح على هالفخر الّلي غمرتيني فيه بنجاحك وحلاوة قلبك ومحبّة الدّنيا كلّها إلك.. بموت عليكم وكلّ شي حلو بالحياة بتمنّى لكم.. ياه“.

2022-05-234-982x564