ياسمين صبري تعود من بوابة السينما بفيلم تاريخي مع أحمد عز
مشاهير أخبار المشاهير
03 مايو 2022 10:42

ياسمين صبري تعود من بوابة السينما بفيلم تاريخي مع أحمد عز

avatar سعد يوسف

تستعد النجمة المصرية ياسمين صبري، للعودة من جديد إلى الساحة الفنية التي غابت عنها خلال الفترة القليلة الماضية؛ إذ تعاقدت على لعب دور البطولة في فيلم ”صقر المحروسة“ المرتقب، أمام الفنان أحمد عز.

وينتمي ”صقر المحروسة“ إلى الأعمال التاريخية، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، ومن المقرر أن يبدأ عز وياسمين التصوير خلال شهر يوليو/ تموز المقبل.

وفيما لم تتضح حتى اللحظة معالم الدور الذي ستقدمه ياسمين صبري، فإن عز سيؤدي دور فارس من العصر الإسلامي، محاكاةً لإحدى الشخصيات الإسلامية المعروفة، ومن المقرر أن يتضمن العمل العديد من مشاهد المعارك الحربية بالاستعانة بمصممي معارك عالميين.

ويعد فيلم الجريمة آخر أعمال أحمد عز السينمائية، وشاركه البطولة النجمة منة شلبي والنجم ماجد الكدواني، وتدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي حول جريمة قتل، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، تأليف وإخراج شريف عرفة، إنتاج هشام عبدالخالق.

وخلال الأحداث يعاني عز من الهلوسة، ليدخل أحد المستشفيات، ولكنه يهرب منها، فهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص.

في المقابل، فإن النجمة ياسمين صبري غابت عن المشاركة في الدراما التلفزيونية الرمضانية لموسمي 2021 و2022، بعدما تم تأجيل مسلسلها ”حلم ليال“ الذي كانت من المفترض أن تخوض به السباق الرمضاني الفائت.

وكان آخر أعمالها مسلسل ”فرصة تانية“ الذي عرض في رمضان 2020، وحقق نجاحا كبيرا.

وفي رمضان المنقضي، ظهرت ياسمين صبري، مع رامز جلال في برنامج المقالب الشهير ”رامز موفي ستار“، بمشاركة نجم الأكشن العالمي جان كلود فان دام، وحققت الحلقة تفاعلا كبيرا على السوشيال ميديا، لا سيما مع انهيارها ودخولها في نوبة صراخ وصدمة أثناء المقلب، ومحاولة رامز جلال وضع الثعبان عليها.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت قبل أسابيع بخبر طلاق ياسمين صبري، وربط بعضهم هذا الخبر بمنشور غامض لها ضم بعض العبارات عن الحياة، واعتبر معلقون أنها تطلق رسائل عن حياتها الشخصية من خلاله، لكن مصادر مقربة نفت ذلك، مؤكدة أنها تعيش حياة هادئة ومستقرة مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.