بسمة بوسيل تحتفل بميلاد ابنتيها.. وتشبيه الصغرى بها والكبرى بتامر حسني
مشاهير أخبار المشاهير
02 مايو 2022 22:10

بسمة بوسيل تحتفل بميلاد ابنتيها.. وتشبيه الصغرى بها والكبرى بتامر حسني

avatar محمد موسى

كشفت بسمة بوسيل عن ملامح ابنتيها ”أمايا“ و“تاليا“ بشكل واضح للمرة الأولى، خلال احتفالها بعيد ميلادهما، وسط تفاعل واسع بين الجمهور.

وولدت تاليا في الرابع من مايو عام 2013، أما أماليا فأبصرت النور يوم الثالث من مايو عام 2015.

ووثقت بوسيل صور ابنتيها عبر حسابها على إنستغرام، ووجهت رسالة بمناسبة عيد ميلادهما فقالت: ”عيد ميلاد سعيد يا ملائكتي، أنا ممتنة لأنكما معًا، الله يحميكم دائمًا، ويبارك في طريقكما“.

وانهالت التعليقات من جانب عدد من نجوم الفن، والجمهور، على الصور، وتغزلوا بملامح الطفلتين، فقالت الممثلة المصرية الشابة هنا الزاهد: ”قمرات ما شاء الله“.

أما تعليقات الجمهور فتركزت على مقارنات ملامح الطفلتين بوالدتهما بسمة بوسيل، ووالدهما الفنان تامر حسني؛ إذ اتجه العديد من المتابعين للإشارة إلى أن ملامح الابنة الصغرى وهي ”أمايا“ تشبه ملامح والدتها، أما ”تاليا“ فشبّهوها بوالدها.

وتساءل الجمهور باستغراب عن سبب عدم تواجد الفنان تامر حسني في أي صورة من الصور السبع التي نشرتها بسمة بوسيل لابنتيها، وقد وثقت الصور ظهور الطفلتين وحدهما من جهة، وظهور والدتهما معهما في صور أخرى.

وفي بداية شهر أبريل / نيسان المنصرم، طرح الفنان تامر حسني، أغنيته الجديدة ”رمضان كريم“ التي يظهر فيها أبناؤه الثلاثة ”تالية وأمايا وآدم“، للمرة الأولى، يغنون في الكورال احتفالا بحلول شهر رمضان الكريم لعام 2022.

ونشر حسني صورة جمعته مع أبنائه من داخل الأستوديو، تظهر فيها ابنتاه تاليا وأمايا في أثناء تسجيل الأغنية الجديدة مع والدهما، الذي أكد أن نجله آدم كان يشاركهم كذلك في هذا التسجيل.

ثم فاجأ جمهوره بطرح الأغنية التي ظهر فيها أبناؤه للمرة الأولى وقد بدت تاليا الكبرى أكثر شبها بوالدها النجم تامر حسني، بينما أمايا وآدم أكثر شبها بوالدتهما بسمة بوسيل.

كما نشر تامر حسني فيديو من داخل الأستديو ظهر فيه مع ابنتيه في أثناء تسجيل الأغنية وكتب: ”أغنية رمضان كريم، كورال تاليا وأمايا وآدم تامر حسني، بس هنا آدم كان نام مني عشان سجلنا 40 تراك عشان يطلعوا كتير بيغنوا“.

وأضاف: ”حبيت أول مرة يشاركوني في الأستوديو يكون دا أول كلام وأول معنى ينطقوه أغنية (رمضان كريم)، ورمضان كريم عليكم وكل سنة وأنتوا طيبين يا حبايب قلبي… استنوا الكليب“.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)