هدى حسين تحسم حقيقة مشاركتها في عمل درامي مرتقب مع ناصر القصبي
مشاهير أخبار المشاهير
02 مايو 2022 16:08

هدى حسين تحسم حقيقة مشاركتها في عمل درامي مرتقب مع ناصر القصبي

avatar محمد جميل

انتشرت أنباء مؤخرًا تشير إلى تعاون مرتقب يجمع الممثلة هدى حسين والممثل ناصر القصبي، خلال الفترة المقبلة، بعد أن شارك الثنائي بدراما رمضان 2022 بمسلسلي ”من شارع الهرم إلى“، و“العاصوف 3“.

لكن هدى حسين حسمت الأمر سريعًا، وكذبت تلك الشائعات جملة وتفصيلا، مؤكدة عدم وجود أي عمل درامي مقبل سيجمعها مع الممثل ناصر القصبي.

وعلقت الممثلة في تصريحات لـ“إي تي بالعربي“، بالقول: ”هذا الخبر غير صحيح“.

وكانت هدى حسين قد تصدرت حديث الجمهور طيلة شهر رمضان المبارك، بسبب دورها في مسلسل ”من شارع الهرم إلى“، التي أثارت بعض مشاهده وقصصه حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجسدّت ”حسين“ شخصية الدكتورة ”عبلة“ التي تمتلك مستشفى ضخما وتعيش حالة ثراء كبيرة ولديها 6 أبناء يعملون جميعهم في مجال الطب، إلا أن الدكتورة عبلة تخفي سرا خطيرا عن أبنائها وعائلتها التي كرست حياتها بالكامل لها وهي أنها كانت سببًا في وفاة والدهم بعد اكتشاف خيانته لها مع فتاة مصرية خلال دراستهما سويًا في مصر.

2022-05-45345345

وبالعودة إلى المشاهد التي أثارت الجدل في المسلسل، فقد تسبب مشهد غرق طفل في آخر حلقات ”من شارع الهرم إلى“ بغضب محامين كويتيين.

وظهر الصغير وهو يقاوم الغرق بشكل حقيقي، ليحاول الأبوان خلال المشهد إنقاذه، فيخرج محاولا التقاط أنفاسه التي كاد يفقدها تحت الماء، ووصفت حسابات نشطة على وسائل التواصل الاجتماعي المشهد بـ“السقطة القوية لصناع العمل“.

ووُجهت انتقادات عدة لهذا المشهد تحديدا، فيما كشف المحامي الكويتي أبو طلال الحمراني عن نيته بمقاضاة ذوي الطفل وطاقم عمل ”من شارع الهرم إلى“.

واعتبر المحامي الكويتي أن المشهد عرّض حياة الطفل الصغير للخطر دون أدنى مسؤولية، مؤكدا نيته مقاضاة صناع العمل وعائلة الطفل الصغير.

ونشر الحمراني الفيديو معلقا عليه: ”أبي أعرف من هو والد هذا الطفل وكيف يقبل أن يتم استخدام ابنه في مشهد غرق مقابل المال!!“.

وتابع: ”مشهد مقرف ومقزز يخلو من الإنسانية، ويجب على الجهات الأمنية لحماية الطفل أن يتم توجيه تهمة لوالد ووالدة إهمال برعاية قاصر وإساءة التربية، وعلى كل محامي ومحامية أن يتقدموا بتحريك هذه الدعوة.“

ثم عاد ونشر في تغريدة أخرى: ”سأتكفل بنفسي بدفع تكاليف رفع قضية على مسلسل #شارع_الهرم_الى وبالأخص على أسرة هذا الطفل إذا تبين أن الولد في الكويت أو في الإمارات وفق قانون حقوق الطفل في الإمارات، المعروف بـ“قانون وديمة“، الذي أقرته الدولة!!“.

مسلسل ”من شارع الهرم إلى“ من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثنى صبح، وشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني.