أحمد مكي يصفع "نفادي" على طريقة ويل سميث في "الكبير أوي 6" (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
02 مايو 2022 15:01

أحمد مكي يصفع "نفادي" على طريقة ويل سميث في "الكبير أوي 6" (فيديو)

كرّر الممثل المصري أحمد مكي صفعة النجم الأميركي ويل سميث، لنظيره ‏الكوميدي، كريس روك، خلال حفل توزيع جوائز أوسكار السينمائية في أمريكا.

وأطل مكي في الحلقة الأخيرة من مسلسل ”الكبير أوي 6″، في إحدى شخصيات القرية الريفية، ”نفادي“، وهو يسخر في مهرجان المزاريطة السينمائي من لون شعر ”حزلقوم“ – إحدى شخصيات مكي في المسلسل، ليقوم الأخير في المقابل بالصعود على خشبة المسرح ويصفعه، ثم يعود إلى مقعده، ويخاطبه بالإنجليزية بعدم التحدث عن شعره أبدا.

وكان ويل سميث صفع كريس روك على الهواء مباشرة في حفل أوسكار، الذي أقيم بشهر مارس/ آذار الماضي، بعد أن سخر من مظهر زوجته الأصلع، بسبب إصابتها بداء ”الثعلبة“، ثم أخبره منفعلا بألا يتفوه باسمها.

وقررت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة معاقبة ويل سميث بحرمانه حضور حفل جوائز أوسكار لمدة 10 سنوات، عقابا على صفعه لكريس روك.

في غضون ذلك؛ أعلن صناع مسلسل ”الكبير أوي“، عن استعدادهم لطرح الجزء السابع من العمل خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023.

وظهرت في نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسل ”الكبير أوي 6،“ عبارة ”إلى اللقاء في الكبير أوي الجزء 7 في رمضان 2023″، ليكون ذلك إعلانا رسميا عن وجود جزء سابع من العمل.

ووثقت أحداث مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 30 والأخيرة، استكمال مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، الذي احتوى على عدد كبير من اللقطات الكوميدية، كما شهدت الأحداث ظهور الفنان أحمد مكي بطل العمل بشخصيته الحقيقية في المسلسل، في مشهد يجمعه بالفنان محمد سلام، الذي قبض عليه بدلا من هجرس، الذي يجسد دوره ضمن أحداث العمل.

كما استعان ”حزلقوم“ خلال مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، بالحكم الدولي سمير محمود عثمان للتحكيم في المهرجان، وهو حكم رياضي.

وشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 6 عدد كبير من النجوم وهم: أحمد مكي، محمد سلام، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب، حاتم صلاح، مصطفى غريب، حسين أبو حجاج، وعدد كبير من ضيوف الشرف مثل نيرمين الفقي، أسماء جلال، حمدي الميرغني، سليمان عيد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندي.