أصالة نصري: أنا مع شريك روحي وأبو سعادتي وطمأنينتي.. أحلى عيدية
مشاهير أخبار المشاهير
02 مايو 2022 14:48

أصالة نصري: أنا مع شريك روحي وأبو سعادتي وطمأنينتي.. أحلى عيدية

avatar محمد جميل

احتفلت المطربة السورية أصالة نصري بعيد الفطر، معتبرة وجود زوجها الشاعر العراقي فائق الحسن معها، وكذلك أبناؤها بجانبها ”أجمل عيدية“.

ونشرت أصالة صورة لها، أرفقتها برسالة تهنئة جاء فيها: ”كلّ سنه وكلنا بخير وقلوبنا حلوه وبخير.. مرّ رمضان وأنا مع شريك روحي جوزي وأبو سعادتي وطمأنينتي وأمني.. وبين ولادي الّلي سعادتي بيسعوا لها..“.

ونوهت لوجود حفل غنائي لها في العاصمة السعودية الرياض، قائلة: ”وبهالعيد كمان بين أهل الرياض حنعيده سوا بأماني جديده لعيد يارب عليكم كلكم سعيد …“.

2022-05-457

وتلقت أصالة رسائل التهاني والتبريكات من نجوم الفن والمشاهير، وكذلك جمهورها، بمناسبة عيد الفطر، آملين أن تكون جميع أيامها أعيادا وسعادة.

وقبل أيام قليلة، خطفت أصالة نصري وزوجها فائق حسن الأنظار إليهما، بمشاهد رومانسية جرى تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، وذلك عقب شائعات الانفصال التي طاردتهما مؤخرًا.

وظهر الثنائي وهما يستقلان دراجة رباعية على شاطئ البحر، ويستمتعان بوقتهما برومانسية طاغية، بينما بدا فائق حسن وهو يدلل زوجته التي ارتدت الملابس الصيفية البيضاء وظهرت بتسريحة الشعر القصير المزين بالفولار الملون.

كذلك ظهرت المطربة السورية وزوجها العراقي وهما يلتقطان صور السلفي ومن خلفهما البحر، وهي الصور التي تناقلها ”فانز“ أصالة نصري على مختلف منصات ”السوشال ميديا“.

وجاءت هذه اللقطات التي عبّرت عن مدى الانسجام والحب الكبير بين الزوجين، بعد تداول شائعات عن انفصالهما خاصة بعدما ظهرت أصالة في آخر حفلاتها الغنائية دون مرافقة زوجها لها الذي اعتاد أن يظهر معها في كل حفلاتها منذ زواجهما.

وردت أصالة على تلك الشائعات بصورة نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، وعلّقت عليها بالقول ”الحمدلله نحنا مع بعض ولبعض“، لتضع حدًّا لتلك الشائعات.

وأعرب محبو أصالة عن سعادتهم بردها، مؤكدين أنهم كانوا ينتظرون أن تكذب الشائعات التي استهدفتها، فيما علق آخرون أن الغيرة تتسرب عند البعض بسبب نحاج الفنانة السورية مهنيًا وفي حياتها الخاصة، بعدما سيطر اسمها على النجوم في الأشهر القليلة الماضية إثر الأحداث الكثيرة التي حصلت معها.