سيف الدين سبيعي يوجه رسالة لأسرة "مع وقف التنفيذ".. والنجوم يتفاعلون
مشاهير أخبار المشاهير
02 مايو 2022 11:31

سيف الدين سبيعي يوجه رسالة لأسرة "مع وقف التنفيذ".. والنجوم يتفاعلون

avatar جورجيت حماتي

أعرب الفنان والمخرج السوري سيف الدين سبيعي عن إعجابه العميق، ومحبته لأسرة وصناع مسلسل ”مع وقف التنفيذ“ بمناسبة انتهاء رحلة المسلسل في موسم الأعمال الرمضانية لعام 2022 وذلك عبر منشور له على صفحته الشخصية في ”فيسبوك“.

وبدأ سبيعي المنشور بمقولة العمل وفكرته الأساسية وهي: ”حياتنا مع وقف التنفيذ“، وهو ما ينطبق على غالبية شعوب المنطقة ليس فقط السوريين بحسب تعبيره، وشكر سبيعي كافة القائمين على المسلسل من فنيين وفنانين.

ووصف الفنان ”عباس النوري“ بـ“المدهش“ وهو صاحب أكبر مخزون من الفن والإبداع، مع شكر الفنان ”غسان مسعود- حليم“ على الجرأة في طرح الأفكار والحديث الشفاف.

ووصف كلا من الفنانة سلاف فواخرجي بـ“ الجميلة “ و“الشغوفة“، وهي كانت رهانا ناجحا حسب تعبيره، والفنان فادي صبيح بـ ”النجم الساطع في سماء حارة العطارين“.

في حين رأى أن اسم ”سكر“ مطابق لحقيقة الفنانة شكران مرتجى وما بداخلها من نقاء وجمال وطيبة، وتمكن المسلسل من إعطاء المساحة الكافية والملائمة لبريق الفنانة صفاء سلطان.

2022-05-BeFunky-collage-4

واعتبر سبيعي الفنان يزن خليل نجمه المفضل بحسب منشوره، ليشكر كاتب النص وصاحب شخصية ”عزام“ الفنان يامن حجلي فالدور يمثل صراع السوريين المتناقض في السنوات الأخيرة.

وختم سبيعي منشوره بعبارة: ”لكي لا يطول البوست كثيراً سأقسم الشكر في أكثر من بوست.. يتبع“.

وانهالت على منشور السبيعي عدد كبير من التفاعلات والتعليقات من المتابعين والفنانين، كان أولهم يامن الحجلي الذي بارك لسبيعي هذا النجاح في رحلة تعب طويلة، لكن المشوار كان ممتعا وجميلا بوجوده معلقاً: ”بيلبقلك النجاح ومبروكة محبة الناس لأنك تعبت كتير والمشوار معك ممتع وحلو بحلاوة روحك والقادم أجمل أكيد“.

في حين بارك الفنان شادي الصفدي وعدنان أبو الشامات وعلاء القاسم ويزن السيد نجاح المسلسل، ووصفت الفنانة رنا كرم المشروع ”بالعمل الصادق والملامس لقلوبنا“.

وكان المسلسل قد أنهى رحلته في الحلقة 30 بأحداث مشوقة ونهايات ليست متوقعة بنجاحات لبعض الشخصيات، ومصير بائس للآخر ضمن إطار ”حارة العطارين“.