هنا شيحة تكشف عن "غريبة" من كواليس "راجعين يا هوى"
هنا شيحة تكشف عن "غريبة" من كواليس "راجعين يا هوى"هنا شيحة تكشف عن "غريبة" من كواليس "راجعين يا هوى"

هنا شيحة تكشف عن "غريبة" من كواليس "راجعين يا هوى"

نشرت الفنانة المصرية، هنا شيحا، مجموعة من الصور "الغريبة" من كواليس مسلسل "راجعين يا هوى" الذي خاضت به سباق دراما رمضان 2022، أرفقتها مع رسالة إلى فريق العمل.

وكتبت هنا شيحة: "شكراً فريق العمل اللي تعب قوي معايا علشان فريدة تطلع زي ما شوفتوها. لوريس متي الماكييرة الشاطرة قوي وصاحبتي الجدعة. وعاشور الكوافير الشاطر قوي الفنان. هديل عصمت المساعدة بتاعتي اللي بجننها وبحبها الجدعة".


وأضافت: "ماجد وشادي مساعدين الميك اب الشاطرين قوي. يونس وشادي مساعدين الكوافير الشاطرين قوي. شكرا ليكوا وكل سنة وانتم طيبين".

ومسلسل "راجعين يا هوى" مأخوذ عن مسلسل إذاعي قديم من إبداعات الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة درامية للمؤلف سليمان عبدالمالك، وبدأ فريق العمل في تصويره شهر يناير الماضي.


وكانت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "راجعين يا هوى"، شهدت قيام "بليغ" بتسليم "ناتالي" خمسة ملايين يورو مقابل إعادة الطفل "أمين" بعد موافقة العائلة على سداد ديونه.

كما شهدت الحلقة حديث "يسرية" و"شريفة" مع "بليغ" عن إعادة حقه في الميراث، وطلب منه أبناء شقيقيه ألا يسافر ووافق "بليغ" على عدم السفر بشرط الموافقة على خطوبة وزواج "طارق" و"ولاء".


ويطرح "راجعين يا هوى" حكاية "بليغ أبو الهنا" العائد إلى مصر بعد سنوات من الغياب في الخارج، ليبدأ بمواجهة كيفية سداد ديون طائلة عليه، نتيجة خسائر تجارته في أوروبا، فيحاول استعادة حقه في الميراث لتشتعل بين الأخوة الكراهية والضغائن.

لكن دخوله في حياة عائلته يجعله يواجه مهمة أكثر صعوبة تتمثل في كيفية لم شمل العائلة بالحب والتآخي مجدداً، وفي الوقت نفسه، تعود إلى الظهور قصة حبه القديمة مع فريدة.


ومسلسل "راجعين يا هوى" قصة الكاتب الراحل وعميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة، ويقوم بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما ستوديوز.

ويشارك في بطولته النجم خالد النبوي، نور، طارق عبد العزيز، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير وهنا شيحة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com