نتفليكس تعلن تخليها عن مسلسل ميغان ماركل
مشاهير أخبار المشاهير
02 مايو 2022 7:10

نتفليكس تعلن تخليها عن مسلسل ميغان ماركل

avatar سعد يوسف

أعلنت نتفليكس، الأحد، 2 مايو / أيار الحالي، تخليها عن العمل في مسلسل الرسوم المتحركة العائلي ”بيرل“ الذي تنتجه ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، مع قيام الشركة بتقليص محتواها من أفلام الرسوم المتحركة.

وقالت شركة البث الرقمي في بيان، إنها قررت التوقف عن تطوير العديد من المشاريع، بما في ذلك سلسلة ميغان كجزء من قراراتها الإستراتيجية بشأن بث مسلسلات رسوم متحركة، دون تقديم مزيد من التفاصيل بشأن قراراتها.

وأعلنت شركة ”أرشيويل برودكشنز“ المملوكة لدوق ودوقة ساسكس، العام الماضي، أن ميغان ستكون منتجة تنفيذية لمسلسل ”بيرل“ الذي يتناول مغامرات فتاة تبلغ من العمر 12 عاماً تستوحي شخصيات مجموعة متنوعة من النساء المؤثرات من التاريخ.

والمسلسل، واسمه ”بيرل“، هو أول مسلسل تعلن عنه ”نتفليكس“ وميغان وهاري. وأبرم الزوجان الاتفاق العام الماضي بعد أن تنازلا عن مهامهما الملكية وانتقلا للعيش في كاليفورنيا.

وقالت ميغان في بيان: ”بطلتنا بيرل، مثل كثير من الفتيات في سنها، في رحلة لاكتشاف الذات فيما تسعى للتغلب على صعوبات الحياة اليومية“.

ومضت تقول: ”أشعر بسعادة غامرة لأن (أرتشويل بروداكشنز) أبرمت شراكة مع منصة (نتفليكس) القوية، وأن هؤلاء المنتجين الرائعين سينتجان معاً مسلسل الرسوم المتحركة الجديد الذي يحتفي بالنساء الاستثنائيات عبر التاريخ“.

وكان من المقرر أن يكون المخرج ديفيد فورنيش أحد المنتجين المشاركين.

وفيما لم يُحدد موعد بعد لعرض المسلسل، فإن شركة ”أرشيويل“ لم تعلق بعد على طلب للتعليق، حول قرار ”نتفليكس“ الأخير.

ويدير هاري وميغان مؤسسة ”آرتشويل“ الخيرية، وهي أيضاً مؤسسة للإنتاج المرئي والمسموع وقعت عقدين مربحين مع منصتي ”نتفليكس“ و“سبوتيفاي“.

وبعد التلفزيون والسينما، خاضت ميغان أخيراً غمار أدب الأطفال من خلال كتاب عن ”الروابط الخاصة بين الأب وابنه“ مستوحى من زوجها الأمير هاري ونجلهما آرتشي.

ويحمل الكتاب عنوان ”ذي بنش (المَقعد)“ وصدر في 8 يونيو / حزيران 2019. والقصة مصحوبة برسوم إيضاحية للفنان الأميركي الأسود كريستيان روبنسون ”تجسد الدفء والفرح والراحة في العلاقة بين الآباء وأبنائهم من كل الأصول الاجتماعية“.