شبيهة شوق الهادي تطلب عدم مقارنتها بها.. وتتعرض للهجوم
مشاهير أخبار المشاهير
01 مايو 2022 22:05

شبيهة شوق الهادي تطلب عدم مقارنتها بها.. وتتعرض للهجوم

avatar تقوى الخطيب

أثارت مقاطع فيديو متداولة لشبيهة الفنانة شوق الهادي اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت الفتاة والتي تدعى ”وصايف“ بملامح طبق الأصل عن شوق.

وفي مقطع فيديو ظهرت وصايف وهي تقارن شكلها وملامحها بشوق الهادي، قائلة: ”هاي حبايبي ركزوا معي.. هذه شوق الهادي.. أنا وصايف.. تمام حلوين فهمتوا.. رجاءً افهموا“.

وظهرت بمقطع فيديو آخر وهي تصور وجهها على أنغام إحدى الأغنيات، وحظيت شبيهة شوق بتفاعل كبير من قبل المتابعين الذين انقسموا بين متهم إياها بتقليد الفنانة الكويتية عن طريق عمليات التجميل واعتماد قصة الشعر ذاتها، وهناك من قال إنه لا يوجد تشابه في الشكل بينهما من الأساس.

وجاء في التعليقات: ”العمليات اللي خلتكم متشابهين ذابحة روحها عمليات عشان تصير زي شوق“.

وقالت متابعة: ”أنت مقلدتيها بكل شي وما تحبين أحد يشبهك بيها كيف يعني“.

وعلق ثالث: ”اللي يستنسخون غيرهم معندهم شخصية أتمنى إنك تظهري جمالك الخاص وشخصيتك وما تقلدين أحد“.

من جانبها، كانت الفنانة شوق الهادي قد سألت متابعيها قبل يومين عن أحد المشاهد التي أدتها برفقة زميلاتها الفنانات في مسلسل ”أمينة حاف 2“.

ونشرت الهادي صوراً لها بالفستان الأسود، وصوراً لها برفقة الفنانة شهد سلمان والفنانة بدرية طلبة وهن يرتدين أيضاً اللون الأسود، وصورة أخرى لها مع الفنانة إيمان فيصل وصمود المؤمن وهن يرتدين فساتين سوداء، وعلّقت: ”شرايكم بلي سويناه بالعرس“.

وكانت الفنانة شوق الهادي قد أثارت قلق الجمهور على حالتها الصحية، بعد نشرها شريط فيديو قصير من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل ”أمينة حاف“، بدت فيه والكدمات الحمراء تغطي ساعدها، الذي أخذت تلفه زميلتها إيمان الفيصل بالشاش والضماد الطبي، دون ذكر أسباب هذه الإصابات، وكشف تفاصيل الحادث الذي تعرضت له.

وشاركت شوق في موسم دراما رمضان الجاري بمسلسل “ أمينة حاف 2″، إخراج محمد عبد العزيز الطوالة، وتأليف علي دوحان، وبطولة شهاب جوهر، طيف وفي الشرقاوي، ريم النجم، غدير السبتي، فهد باسم، إيمان فيصل، طلال باسم، أحمد النجار، شهد سلمان، ناصر عباس، خالد العجيرب، صمود المؤمن، جود عزيز، رندا حجاج، بدرية طلبة.