إيمان الحسيني تعتذر لـ نور الشيخ بعد صفعها في "من شارع الهرم إلى"
مشاهير أخبار المشاهير
01 مايو 2022 21:18

إيمان الحسيني تعتذر لـ نور الشيخ بعد صفعها في "من شارع الهرم إلى"

avatar تقوى الخطيب

اعتذرت الفنانة البحرينية إيمان الحسيني من الكويتية نور الشيخ على خلفية المشهد الذي جمعهما في إحدى حلقات مسلسل ”من شارع الهرم إلى“ والذي ظهرت به وهي تعتدي عليها بالضرب.

وشاركت الحسيني مقطع فيديو يظهر صفعها لنور الشيخ عبر خاصية الستوري بحسابها في إنستغرام، وعبرت عن أسفها قائلة: ”آسفة نور أنتِ قلتيلي تبين الطراق صج (حقيقي)“.

View this post on Instagram

A post shared by Meez Mh (@_790k)

وفي منشور لها عبر إنستغرام كتبت الحسيني: ”نور الشيخ محظوظة بمعرفتك وحرفيتك احبك ولهانة عليك و آسفة على الطراق انتي قلتي تبينه صجي“.

وحظي المشهد بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انقسموا بين من اعتبر أن المشهد غير حضاري ويعدّ إهانة، وهناك من رأى أن المشهد الذي قدمته هو للمبتدئين في التمثيل.

بينما نال إعجاب الكثير من متابعي المسلسل، واعتبروا أن الصفعة بسبب انغماس إيمان في تقمص الشخصية وأنها أدت الغرض المراد منها.

من جانبها، أعربت الفنانة إيمان الحسيني، عن سعادتها لكونها من ضمن الفنانات اللاتي شاركن في مسلسل ”من شارع الهرم إلى“ الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2022.

وأوضحت الحسيني أن سر أو سبب سعادتها بالمشاركة في مسلسل ”من شارع الهرم إلى“، هو وجود الفنانة هدى حسين، حيث تمنت لقاءها في يوم من الأيام لكي توجه لها الشكر على كل شيء جميل، والآن تشاركها في عمل واحد. إضافة إلى أن العمل من كتابة هبة مشاري حمادة، حيث تمنت أيضاً أن تشارك في عمل من كتابتها.

ونشرت إيمان الحسيني صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع ”إنستغرام“ وكتبت عليها: ”وانتهت قصتنا من شارع الهرم إلى… في يوم من الأيام كان حلمي بس لو أشوفها من بعيد وأقولها شكراً، اثرتي فيا كنت احبك وصرت اعشقك“ هدى حسين“.

وتابعت: ”في مرة سألوني عن عمل اتمنى أكون فيه قلت (زوارة خميس) لان كان عمل للتاريخ واليوم أنا شخصية من شخصيات أهم عمل عربي وللتاريخ شكرا العزيزة هبة حمادة وشكراً لثقتك“.

وشاركت الفنانة البحرينية في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل ”حبي الباهر“ تأليف علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال، وبطولة جاسم النبهان، إبراهيم الحربي، باسمة حمادة، زهرة الخرجي، فوز الشطي، حمد أشكناني.

وحضرت أيضاً في مسلسل ”من الحرملك“ تأليف آمنة الغنيم وإخراج خالد جمال، وشاركت فيه إلى جانب كوكبة من النجوم نذكر منهم عبير أحمد، محمد العجيمي، باسمة حمادة، غدير السبتي، خالد البريكي.