جيني إسبر تمزق صور معتصم النهار وتيم حسن وعبد المنعم عمايري ومحمد الأحمد
مشاهير أخبار المشاهير
01 مايو 2022 15:41

جيني إسبر تمزق صور معتصم النهار وتيم حسن وعبد المنعم عمايري ومحمد الأحمد

avatar خلدون ضامر

اختارت الممثلة السورية جيني إسبر تمزيق صور زملائها النجوم معتصم النهار وتيم حسن وعبد المنعم عمايري ومحمد الأحمد، على الهواء مباشرة، كنوع من التعبير عن رفضها تأدية مشاهد القبلة مع أي فنان مهما بلغت درجة وسامته.

وعلقت إسبر خلال حلولها ضيفة في برنامج ”المزح نصو جد“ الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد بطريقة عفوية: ”الحلال احلى“.

وحظي تصرف الممثلة السورية بإشادة كبيرة بين الجمهور على مواقع التواصل، فيما تساءل البعض بأن تمزيق الصور قد يسبب خلافا بين النجوم، وإن كان الأمر يتعلق بسياسة إحدى فقرات البرنامج.

وعلق أحد المتابعين بأنه رغم شخصية جيني إسبر المنفتحة لكنها رفضت مشاهد التقبيل، التي انتشرت في العامين الماضيين بعدد من الأعمال السورية، كان بينها مسلسل شارع شيكاغو، وكذلك مشهد القبلة بين عبد المنعم عمايري والممثلة كندا حنا، والتي أثارت جدلا واسعًا قبل أشهر قليلة.

وخلال البرنامج تحدثت إسبر عن العديد من المواضيع المهنية والخاصة، والمتعلقة بزملائها الفنانين، وإمكانية زواجها مجددًا.

2022-05-279253213_507282107786872_8448954801742223601_n

وكشفت الفنانة عن أنّها تحب الزواج والارتباط، فهو يؤمن لها الاستقرار والحياة الهادئة، وذكرت أنَّ مواصفات الرجل الذي سترتبط به يجب أن تكون: ”الكرم، الحنية، الإخلاص، الحب، المسؤولية“.

وأوضحت أنها تعيش بعلاقة حب، وضمن فقرات البرنامج حذفت دورها في مسلسل ”تخت شرقي“ لأنَّه كان أقل أهمية من باقي أدوارها التي عرضها هشام حداد.

واختارت الممثلة داليدا خليل بالمرتبة الأولى كأفضل ممثلة لبنانية شابة، والممثلة دانيلا رحمة بالمرتبة الثانية، والممثلة جيسي عبدو بالمرتبة الثالثة. وانتقت الفنان حسين الديك لتلبية دعوته على العشاء.

كما أكدت أنَّ مسيرتها الفنية مليئة بالصعاب كونها جاءت من بيئة غربية وليس شرقية، إضافة إلى أنها ليست خريجة معهد فنون، ولم تدرس التمثيل بل هي تخصصت في مجال التغدية.

ولفتت جيني إسبر إلى أنه كان يُنظر لها كدخيلة على الوسط الفني، ففي بداياتها حوربت كثيرًا، ووجدت صعوبات كثيرة خصوصًا بسبب ضعف لغتها العربية. وبحسب رأيها لقد بدأت مشوارها في التمثيل من تحت الصفر وليس على مستوى الصفر.