أحمد سعد يكشف سبب اختيار اسم زوجته علياء بسيوني لـ مولودته الجديدة
مشاهير أخبار المشاهير
01 مايو 2022 15:19

أحمد سعد يكشف سبب اختيار اسم زوجته علياء بسيوني لـ مولودته الجديدة

avatar خلدون ضامر

كشف الفنان المصري أحمد سعد عن سبب اختيار اسم مولودته الجديد ”علياء“ على اسم زوجته ووالدتها، مصممة الأزياء علياء بسيوني.

وقال سعد، في تصريحات صحافية إنه أحب أن يختار اسم عليا لابنته لكي يذكّره بزوجته علياء بسيوني دائما، مشيرًا إلى أنه قرر اختيار هذا الاسم منذ علمه بحمل زوجته في فتاة.

ويعيش أحمد سعد حياة سعيدة برفقة زوجته الرابعة التي كان قد ارتبط بها العام الماضي، بعد ثلاث زيجات لم يُكتب لها النجاح.

وبين الحين والآخر، يوثق الثنائي طبيعة علاقتهما بصور ينشرها الفنان المصري عبر حساباته على مواقع التواصل، كما يشيد بزوجته أيضًا خلال لقاءاته الصحافية.

وكان احمد سعد قد نشر مقطع فيديو، مع طفلته علياء، عبر حسابه على إنستغرام، وظهر وهو يؤذن في أذنها، وعلق على الفيديو، قائلا: ”الحمد لله والشكر لله.. رزقنا الله بـ عليا أحمد سعد، اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار“.

وحظي الفيديو بإشادة واسعة، من الجمهور والنجوم، كما قدموا التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم مولودته الجديدة.

وعلى صعيد نشاطاته الفنية، يقدم الفنان أحمد سعد خلال عيد الفطر حفلا مع رامي جمال وبهاء سلطان في الحديقة الصينية بأرض المعارض في مدينة نصر، يوم الخميس 5 مايو 2022 وهو يوافق أول يوم بعد انتهاء عيد الفطر المبارك.

كما انتشر اسمه بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب مشاركته في الحلقة 29 بمسلسل ”الكبير أوي 6″، حيث ظهر بشخصيته الحقيقية، وأدى أغنية بحبك يا صاحبي برفقة ”حزلئوم“، والتي حققت نسبة مشاهدات مرتفعة عبر موقع يوتيوب.

كما طرح أحمد سعد أغنية جديدة كدعاية لإحدى شركات الاتصالات الخليجية والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد.

وعن تصدره الترند بالأغاني التي يطرحها، علق الفنان المصري: ”الحقيقة لم أتوقع كل هذا النجاح الضخم، فالأغاني لمست قلوب الجمهور، وهو ما تابعته من التعليقات الخاصة بهم على مواقع التواصل الاجتماعي، فمثلا أغاني ”يا ريت ترجع“ و“بعدت“ و“خلصت حياتي“ تريند على يوتيوب في المراكز الثانية والرابعة والخامسة، أما بقية الأغاني في مراكز أخرى، ولكن متأخرة بعض الشيء، وكل ما يمكن أن أقوله الحمد لله وشكرا لجمهوري الحبيب على حبكم ودعمكم لي“.