لطيفة التونسية ترد على حلمي بكر: قسوت عليّ لكن قلبي كبير وبسامح
مشاهير أخبار المشاهير
01 مايو 2022 14:15

لطيفة التونسية ترد على حلمي بكر: قسوت عليّ لكن قلبي كبير وبسامح

avatar خلدون ضامر

علقت الفنانة التونسية لطيفة على تصريحات الموسيقار المصري حلمي بكر، في برنامج ”مراحل“، الذي يقدمه علي العلياني، التي فسّر فيها سبب قسوته عليها وانتقادها في بداية مشوارها الغنائي.

ووثقت لطيفة مقطع الفيديو الذي تحدث فيه بكر عنها، عبر حسابها على تويتر، وقالت له: ”أنت قسوت يا أستاذ يا كبير ورغم قسوتك أنا بحبك وبحب كل أعمالك الحلوة وأنا قلبي كبير وبسامح.. ولا يهمك وربنا يديك الصحة أنت فنان كبير وبحترمك“.

وكان حلمي بكر قد تحدث في البرنامج عن سبب قسوته على الفنانة لطيفة، قائلًا: ”قسوتي على لطيفة مكنتش قسوة، كان حجم نجاح وتطور حجم النجاح ده حتى عملت أغاني بالمصري، ولكن مع مرور الوقت نجوم كتير وقعوا فبقت هي البطلة، هي دلوقت مبتعملش أغاني كتير“.

وعلى صعيد آخر؛ كانت لطيفة قد كشفت في بداية شهر أبريل (نيسان) المنصرم تفاصيل تعرض منزلها للسرقة، مؤكدة أنها وعائلتها بخير، وأنها لا تحتفظ بأشياء ثمينة في المنزل.

وأضافت لطيفة: ”شكرا لكل من سأل عليّ، عائلتي بخير، وأنا بخير، هو للأسف الله يهديه الذي حاول أن يسرق داري في تونس والبيت كان مقفل وحظه أن الإنذار والكاميرات لم تكن شغالة“.

وأشارت إلى أنها تقدر ظروف من حاول سرقة منزلها لكن ذلك لا يبرّر السرقة، معلقة: ”مقدرة ظروفه وأي حد يسرق ويتعدى على بيوت الناس أكيد عنده ظروف دفعته لهذا الأمر وهذا غير مبرّر وأنا مراعية الظروف فثمة أمور قاسية على بعض الناس، والحمد لله الأمن كان صاحي ولحقوا به“.

2022-05-20033238111632066408

ولفتت: ”نحب نقول لأي أحد يحاول يسرق بيتي لا أنا بحط ألماس وحاجات غالية ما عنديش غير حاجات خفيفة وممكن يدخل يلعب بيانو وداري ليست غنيمة للسرقة“.

وأبدت لطيفة التونسية استغرابها من حصول السرقة في منزلها لا سيما أن المنطقة التي تسكن فيها في تونس بها الكثير من السفارات ولم تتخيل في يوم من الأيام أن يحصل مثل هذا الأمر.

كما كشفت: ”الناس في العمارة لحقوه وهرب وربي معاه وربي يحسن له ظروفه بس ما يوصلش أن يسرق بيوت الناس وقدر الله وما شاء وفعل“.