محمد رمضان يرقص ويحمل دينا الشربيني في نهاية "المشوار"
مشاهير أخبار المشاهير
01 مايو 2022 8:27

محمد رمضان يرقص ويحمل دينا الشربيني في نهاية "المشوار"

avatar سعد يوسف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو من أغنية ”عاملين جامدين“ المقرر طرحها ضمن الحلقة الأخيرة لمسلسل ”المشوار“، بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني.

وظهر في الفيديو رمضان الذي قدّم شخصية ”ماهر“ في المسلسل، والشربيني التي قدّمت شخصية ”ورد“، وبرفقتهما ابنهما ”رحيم“، وهم يرقصون احتفالا بانتهاء التصوير، حيث كتب تعليقا عليه ”فركش المشوار“.

ويبدو أن الحماسة التي كان يشعر بها محمد رمضان دفعه إلى حمل دينا الشربيني وابنهما في المسلسل الذي تعرّض لأزمات عديدة لعل أبرزها التأخير في انتهاء تصويره بالموعد المحدد، عدا عن أحداثه التي لم تنل إعجاب الجمهور.

View this post on Instagram

A post shared by AHL elfan (@ahl.elfan_)

وبدا ذلك واضحا من خلال تعليقات مستخدمي ”السوشيال ميديا“ على الفيديو المتداول، إذ أعرب الكثيرون منهم عن خيبة أملهم من مستوى المسلسل، مؤكدين أنه لم يرق إلى المطلوب.

وجاء في التعليقات؛ ”ده على اساس المسلسل حلو بلا خيبة“، ”مسلسل فاشل“، ”مسلسل مفيش اى حاجه حلوة“، ”عجبني الرقص انما المسلسل لا“، ”المسلسل سيء جدا“.

وكان صُنّاع ”المشوار“ وجدوا أنفسهم في أزمة بسبب عدم إنهاء التصوير في الوقت المحدد وهو منتصف رمضان، وكذلك ضعف الحبكة الدرامية وتنفيذ مشاهد عدّة بمستوى ضعيف؛ ما جعل المسلسل يخيّب التوقعات ولا يحقق النجاح المطلوب.

2022-05-277083936_5588420567882809_6834567903925285679_n

وأرجع منتجو العمل الأزمة إلى بطء تنفيذ المشاهد من المخرج محمد ياسين، وكذلك بدء التصوير في منتصف يناير/ كانون الثاني الماضي، من دون أن ينتهي المؤلف محمد فريد من كتابة نصف عدد الحلقات، ما اضطرهم إلى إطالة بعض المشاهد.

هذه الأزمات جعلت صُنّاع المسلسل يقررون الاستعانة بأربعة مخرجين بدلا من مخرج واحد، على أن يكون محمد ياسين مشرفا على الإخراج، مع استمرار التصوير حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان الحالي؛ ما يكبّد الجهة المنتجة خسائر كبيرة.

ومسلسل ”المشوار“ من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، أحمد كمال، أحمد صفوت، ندا موسى، كارولين خليل، سامي مغاوري، سماء إبرهيم، محمد عبده، علي صبحي والطفل محمد العزازي.