رهف القحطاني بإطلالة شبيهة بالبيجاما.. وتُتّهم بتقليد مروج الرحيلي
مشاهير أخبار المشاهير
30 أبريل 2022 22:10

رهف القحطاني بإطلالة شبيهة بالبيجاما.. وتُتّهم بتقليد مروج الرحيلي

avatar تقوى الخطيب

تعرضت الفاشينيستا ومشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني لانتقادات، عقب مشاركتها مقطع فيديو استعرضت فيه إطلالتها بملابس تشبه قصة البيجاما.

وأطلت القحطاني بقميص أبيض واسع مزين بأكمام من الريش، وبنطلون باللون نفسه، وحقيبة نسائية صغيرة، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف؛ إذ ظهرت بشعرها الحقيقي دون خصلات الشعر الصناعية.

وشاركت القحطاني مقطع فيديو آخر بينت خلاله ردة فعل عاملتها المنزلية عند رؤيتها بالشعر القصير.

إطلالة رهف كانت سببا في توجيه العديد من الانتقادات إليها، فمنهم من وصف ملابسها بغير اللائقة وآخرون اتهموها بتقليد مواطنتها الفاشينيستا مروج الرحيلي.

وجاء في التعليقات: ”احسها من بعد العملية قامت تشبه وتقلد مروج الرحيلي“.

وقالت متابعة أخرى: ”اطلالة غير موفقة ابدا ما يصير اي شي طلع ترند او موديل نقلده هذي ترا بيجاما“.

وقبل أيام  التقت رهف الإعلامي علي العلياني في إفطار جمع عددا من المشاهير، وعند التقاطها بعض الفيديوهات من الحدث، وجهت الفاشينيستا السعودية حديثها إلى العلياني، قائلة: ”أهم شي إذا جا وقت تستضيف وحدة مثلي، حاول تكون..“ ليقاطعها العلياني، قائلًا: ”ضبطي السي في وما عليكي“.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو رهف القحطاني، مؤكدين أن الإعلامي السعودي قام بإحراجها، كأنه أراد أن يشير إلى أنها ما زالت تحتاج إلى الكثير من التأهيل والشهرة ليستضيفها.

وعلى صعيد آخر؛ كشفت الفاشينيستا السعودية المعروفة بـ ”وذ نكهة ”، في لقاء تلفزيوني لها عن عدد زيجاتها للمرة الأولى.

وقالت رهف القحطاني، إنها تزوجت من قبل مرتين، الأولى عندما كانت تبلغ من العمر 17 عامًا ثم انفصلت، وتزوجت مرة ثانية عقب زواجها الأول بثلاث سنوات حينما كان عمرها 20 عامًا فقط.

وأشارت إلى أنها إذا تزوجت للمرة الثالثة ورزقت بطفل ذكر ستسميه سلطان ثم غيرت رأيها وقالت ستسميه علي تيمنا باسم والدها، وإذا كانت أنثى فستطلق عليها اسم ريناد على اسم شقيقتها.