فجر السعيد: أصالة نصري ليست إنسانة ولن أسامحها أبدا بسبب تصرفها
مشاهير أخبار المشاهير
30 أبريل 2022 21:32

فجر السعيد: أصالة نصري ليست إنسانة ولن أسامحها أبدا بسبب تصرفها

avatar مصطفى الحاج

جددت الإعلامية الكويتية فجر السعيد هجومها على النجمة السورية أصالة، كاشفة تفاصيل خلافها الرئيسي معها، وادعت أن الأخيرة أطلقت شائعة وفاتها أثناء مرضها، وترحمت عليها بقصد السخرية.

وقالت السعيد أثناء استضافة زميلتها الإعلامية الكويتية مي العيدان في برنامج ”غبقة للفجر”: ”أنا عندي خلاف شخصي حاليا مع أصالة؛ لأنها وأنا مريضة نزلت بوست تترحم علي إن أنا مت وفيما معناه إن أنا مت حوبة“.

وأشارت الإعلامية الكويتية ساخرة: ”يعني هي أعطتني حوبة على أساس إنها السيدة زينب (ابنة علي بن أبي طالب“، والحَوْبَة لغة: الإثم، وفي اللهجة: ”سوء العاقبة التي يلاقيها الشخص في حياته نتيجة ظلمه، وتعديه على غيره“.

وأكدت فجر السعيد أن المستشفى الذي أشرف على علاجها، تواصل مع الفنانة أصالة، من أجل حذف المنشور، مشيرة إلى أنها لن تسامحها على شماتتها بوفاتها طيلة حياتها، وقالت: ”المستشفى راسلها وقالها إن ما مسحتي البوست حترفع عليكي قضية لأنها ما تزال حية، فمسحت البوست، وأنا بالنسبة لي لن أغفر لأصالة ما حييت“.

2022-05-251611_1_1651349458

وأعربت فجر السعيد عن استغرابها من شماتة أصالة نصري، قائلة: ”كل شيء ممكن تتكلمين فيه إلا الموت، وإنتي وحدة أصبتي بالشلل، وضاعت بلدك وتم طردك من بلدك، ومريتي بالعديد من المشاكل، وشفتي بلاوي عديدة ولو نتشمت فيكي كان نقول صار شذي علشان حوبت، وبيصير فيكي علشان حوبتي، لكن ما نتشمت فيك لأنك لا تعنيلي الحين“.

وأوضحت السعيد أن استياءها من أصالة، هو تجاهلها شكر مملكة البحرين التي تحمل جنسيتها الفنانة السورية، بحفلاتها المقامة في السعودية، مشيرة إلى أنه لولا الجواز البحريني لما دخلت السعودية، لأن جواز السفر السّوري لا يخولها لدخول عدة بلدان، وقالت: ”ما أزعجني هو صعودها على مسرح في السعودية وقدمت فيه الشكر لدولتي مصر والسعودية، وتجاهلت البحرين التي لولا جواز البحرين ما كانت أصالة دخلت السعودية لأن الجواز السوري عليه إكس في كل بلدان العالم وكذلك الإمارات التي عاشت فيها لفترة طويلة“.

وشددت الإعلامية الكويتية على أن تصريحات أصالة لا تزعجها، وما يدفعها لمهاجمتها هو حبها الشديد لمملكة البحرين، مضيفة: ”أنا اللي يحرقني هي البحرين، التي اعتبرها بلدي الثاني، هي والكويت عندي راس براس، وغيرتي على بلدي البحرين، في لمحة إساءة للبحرين أبغى أرد عليه، غيرها هي لا تعنيلي، لأنها وحدة من وجهة نظري مو إنسانة“.

وأضافت فجر السعيد: ”اللي يتمنى الموت ويصف آخر أنه مات ويسعد في موت آخر حتى لو كان عدوه هاد بالنسبة لي مو إنسان وبالتالي أصالة ليست إنساناً ولا كلامها له قيمة“.

وأبدت فجر السعيد انزعاجها من صوت الفنانة السّورية، وقالت: ”أنا صوتها ما يعجبني، وهدول اللي يصرخون ما أحبهم، مو معنى اللي يحب صوت أصالة ما عنده ذوق، الأذن ذائقة“.