مهند الحمدي يرد على متابعة اتهمت خطيبته فرح مراد باستغلاله ماديًا
مشاهير أخبار المشاهير
30 أبريل 2022 20:43

مهند الحمدي يرد على متابعة اتهمت خطيبته فرح مراد باستغلاله ماديًا

avatar تقوى الخطيب

واجهت الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد انتقادات بعدما شاركت صورة جديدة عبر حسابها في إنستغرام، جمعتها بخطيبها الفنان السعودي مهند الحمدي.

وأطلت فرح مراد بفستان قصير وفوقه عباءة باللون الأبيض، بينما ظهر الحمدي بإطلالة كلاسيكية سوداء، وكتبت على الصورة: ”إلى ماذا تنظرون كلكم“.

ورد مهند الحمدي على منشورها، قائلاً: ”مليكتي“، لكن يبدو أن ما عرضها للهجوم هو تعليق مهند، لتنهال الانتقادات عليها مع اتهامات صريحة باستغلال الفنان السعودي الشاب.

2022-05-ms.instaaa_279319823_102153059141060_5747352229140473932_n

وجاء في التعليقات: ”أشوف غرابتك واستباحتك للحرام بصراحة“، لترد خطيبة مهند الحمدي قائلة: ”طوبى للغرباء“.

وقالت إحدى المتابعات: ”وإيه ده دي مقولة الشيخة فرح ولا إيه؟، اتجوزوا مدني عرفي شرعي ووقت ماحد ينتهي رغبته بالاستمرار، اتفضلوا زي كل خلق الله، لكن معملش الحرام جهراً واتبجح ع الخلق كمان“، لترد عليها فرح بأسلوب ساخر: ”روحي ربي عيالك.. الله لا يسيئك“.

واتهمتها متابعة باستغلال خطيبها السعودي، وذلك من خلال تعليق قصير، كتبت فيه: ”هذي ماتبي منك إلا فلوس مثل ليلى إسكندر وبعد ما تخلص وتصير أم مواطن ترميك“، ليستفز هذا التعليق الحمدي ويدفعه للرد قائلا: ”تفداها تحت رجولها كل الفلوس اللي عندي“.

وكان الحمدي قد أعلن عن خطوبته من فرح في كانون الأول/ ديسمبر من العام 2020 بعد قصة حب طويلة بدأت بالصداقة، ليبادر الأخير ويعترف بحبه لها، ومن ثم تقدم لها.

2022-05-screenshot-www.instagram.com-2022.04.30-23_34_15

ولا يتوقف الثنائي عن نشر صورهما معا في إنستغرام، خاصة بعد رواج شائعات انفصالهما أكثر من مرة.

على الصعيد الفني، كان الحمدي قد أوضح سبب غيابه عن السباق الرمضاني هذا العام، لافتاً إلى أنه قرر أخذ استراحة من المسلسلات الرمضانية، واصفاً إياها بـ“استراحة محارب“، مشيراً إلى أنه يمشي عكس التيار، ويعاند الحركة النمطية السائدة في المسلسلات، مؤكداً أنه يشعر بالملل من التكرار الذي يراه في السيناريوهات.

ولفت الحمدي إلى أن تحضير أي مسلسل يتطلب الكثير من الجهد والوقت، مؤكداً أن البعض يريد إنجاز 30 حلقة في 60 يوماً، وهو أمر غير منطقي أبداً.

وأوضح الحمدي، أنه يحضر أعمالاً قويةً لجمهوره، لكنه لن يفصح عن تفاصيلها أبداً، قائلاً: ”دامني مختفي خليني مختفي.. أجيكم عالخفيف بعدين أصدمكم“.