سيف نبيل يستعين بفتاة لاستعراض عضلاته بدلا من رفع الأثقال في الجيم
مشاهير أخبار المشاهير
30 أبريل 2022 20:36

سيف نبيل يستعين بفتاة لاستعراض عضلاته بدلا من رفع الأثقال في الجيم

avatar فابيان عون

حرص الفنان العراقي سيف نبيل على مشاركة متابعيه بالأوقات الطريفة التي يمضيها داخل النادي الرياضي.

واستعرض نبيل قدراته الجسدية من خلال نشر فيديو وثق خلاله تمارين رفع الأثقال التي استعان بها بإحدى الفتيات المتواجدات داخل الصالة الرياضية.

وبدا الفنان العراقي سعيدا بما يقوم به، بخاصة أنه حافظ على هذا التحدي، إذ استطاعت الفتاة المحافظة على ثباتها طيلة فترة التمرين، ما يؤكد أنه كان هناك اتفاق مسبق لتصوير هذا الفيديو وعرضه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتفاعل المتابعون مع هذا الفيديو، إذ اعتبر البعض أنه لا يجوز القيام بهذا الأمر خلال شهر رمضان المبارك، في حين أكد آخرون أن سيف نبيل يتميز بروحه العفوية، ويحب دوما أن يضفي أجواء إيجابية على الأشخاص المحيطين به.

وتمنى آخرون الصحة للفنان العراقي، مستغربين الانتقاد الذي تعرض له من خلال عرض هذا الفيديو، مؤكدين أنه إنسان يعيش على طبيعته ولا يعرف التصنع كغيره من النجوم.

ويأتي هذا الفيديو بعد فترة من نشر ​سيف نبيل​ صورة حديثة له عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيها وهو يؤدي مناسك العمرة في مدينة مكة المكرمة، إلى جانب شقيقه ومدير أعماله أمير، وهما يرتديان ثياب الإحرام، وعلق على الصورة قائلا: ”سُبحان الله وبحمده، ‏سُبحان الله العظيم“.

2022-05-6787550_1650354163

في سياق آخر، شوق الفنان العراقي متابعيه لعمله الجديد بنشر البرومو الترويجي الخاص بأغنيته الجديدة ”لا تلعب وياي“، كاشفا عن موعد طرحها من خلال تعليق قال فيه: ”انتظروني حبايبي قريباً بـ تاريخ 13/ 5/ 2022، بعمل جديد سيحمل عنوان: ”لا تلعب وياي“، بالتعاون مع PUBG MOBILE على قناتي الرسمية“.

من جهة ثانية، حرص سيف نبيل على توجيه تهنئة خاصة لمتابعيه بمناسبة عيد الفطر، حيث علق قائلا: ”حبيت أكون أول شخص اقولكم كل سنة وأنتم حبايبي، كل عام وانتم بألف خير، عيد فطر مبارك عليكم يا أغلى ناس“.

2022-05-Screenshot_20220430_230840