أحمد سعد يرزق بطفلة من زوجته علياء بسيوني.. ويؤذن في أذنها فور ولادتها
مشاهير أخبار المشاهير
30 أبريل 2022 19:45

أحمد سعد يرزق بطفلة من زوجته علياء بسيوني.. ويؤذن في أذنها فور ولادتها

avatar محمد جميل

رُزق الفنان المصري أحمد سعد بمولودته التي أطلق عليها اسم ”علياء“، على اسم زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني.

ووثق سعد مقطع فيديو من داخل المستشفى وهو يحمل مولودته، ويؤذن في أذنها، وعلق: ”الحمد لله والشكر لله رزقنا الله بـ عاليا أحمد سعد، اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار“.

وتلقى الفنان المصري التهاني والتبريكات من نجوم الفن والمشاهير، وكذلك الجمهور، بمناسبة قدوم المولودة الجديدة، آملين أن تعيش حياة سعيدة، وأن تكبر في كنف عائلتها.

وجاء قدوم المولودة بالتزامن مع عرض الحلقة التي يظهر فيها أحمد سعد في مسلسل ”الكبير أوي 6″، ضمن أحداث مهرجان المزاريطة السينمائي.

وقام سعد بتقديم رقصة مع حزلقوم على أغنية ”بحبك يا صاحبي“ بطريقة كوميدية، وهي الأغنية التي غناها سعد في مسلسل شقيقه عمرو سعد ”يونس ولد فضة“.

وجمعت قصة حب بين أحمد سعد وعلياء بسيوني في شهر يوليو 2020، حيث ظهر معها في عيد ميلادها الذي أحياه المطرب الشعبي عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، والتي أثارت تساؤلات حول إمكانية دخول الفنان علاقة عاطفية جديدة، أو أن تكون تمت خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيوني وقتها.

وفي الثاني والعشرين من شهر أغسطس 2021، احتفل أحمد سعد بعقد قرانه على علياء بسيوني في حفل عائلي شهد حضور أهل العروسين وبعض المقربين.

2022-04-BeFunky-collage-19-14

ووجه سعد الشكر لكل من هنأه بهذه المناسبة السعيدة، وقال:“ شكرا لكل الناس اللي باركتلي وفرحتلي، إحساس جميل أشعر به لأول مرة“.

وأضاف الفنان المصري: ”إحساس إن الناس معاك وحابه فرحتك وفرحنالك، ربنا يبارك في زوجتي ويرزقنا الذرية الصالحة“، ومن المقرر أن يحتفل أحمد سعد بزفافه خلال الشهر المقبل.

واختار سعد أن يحتفل بزواجه الرابع في يوم ميلاده، بعد أن كان حفل الخطوبة الخاص به في اليوم نفسه أيضا، ويبدو أنه قرر أن تظل هذه الذكرى مصادفة ليوم مميز له.

وتعد هذه هي الزيجة الرابعة للمطرب المصري أحمد سعد، الذي انفصل قبل سنوات عن الفنانة سمية الخشاب، وأحدث الأمر وقتها ضجة كبيرة بسبب الخلافات التي جمعت الثنائي معا.

وبعد زيجتين من داخل الوسط الفني، اختار سعد هذه المرة أن يسلك نفس طريقه في الزواج الأول، وارتبط بفتاة من خارج الوسط الفني، رغبة في الابتعاد عن الأزمات التي وقعت، حينما تزوج من داخل الوسط، وفقا لتعبيره.