أحمد حسن وزينب يعودان لبعضهما بعد انفصالهما.. والأخيرة تبكي (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
30 أبريل 2022 14:22

أحمد حسن وزينب يعودان لبعضهما بعد انفصالهما.. والأخيرة تبكي (فيديو)

avatar فابيان عون

أعلن اليوتيوبر المصري أحمد حسن خبر عودته مجددًا إلى زوجته زينب، وذلك خلال فيديو ظهر فيه أثناء توجههما إلى السعودية لأداء مناسك العمرة.

وكشف حسن عن سبب غيابه عن وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، مؤكدا أنه كان يمر بظروف صعبة جدا، خلال فترة انفصاله عن زينب التي كان يتواصل معها بشكل دائم للاطمئنان على طفلتيه، معلقا بالقول: ”الحمدالله تدخل الأهل في الصلحة واستطعنا حل العديد من المشاكل العالقة التي أدت إلى انفصالنا“.

وأوضح اليوتيوبر المصري أنه يحب زوجته زينب كثيرا، ولا يستطع إكمال حياته من دون وجودها إلى جانبه، كونها لطالما كانت سنده في هذه الحياة، ما ساعده على تحقيق العديد من النجاحات.

وأضاف: ”قررت تحقيق أمنية زينب التي كانت قد صرحت في بداية شهر رمضان المبارك عن رغبتها القيام بمناسك العمرة. لذلك قمت بتحضير كل الأمور اللازمة بدءا من سفرها من مصر، لقائها في مطار دبي ووصولها إلى التوجه سويا للسعودية“.

وتمنى اليوتيوبر المصري أن يكون أداؤهما لمناسك العمرة بداية للخير، فتتحسن العلاقة بينهما وتصبح حياتهما أفضل، معلقا بالقول: ”بتمنى أن يدعي لنا الجميع، فنحن بحاجة إلى هذا الأمر في الأيام المقبلة“.

في السياق نفسه، أعربت اليوتيوبر زينب عن فرحتها بالمفاجأة التي قام زوجها أحمد بالتحضير لها، مؤكدة أنها لطالما تمنت أداء مناسك العمرة التي ستقوم بها عنها وعن والدها الذي رحل من دون أن تتيح له الظروف زيارة مكة المكرمة.

وحظي هذا الفيديو، الذي تخطى المليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، بالعديد من التفاعل بين المتابعين الذين عبروا عن سعادتهم بخبر عودتهما لبعضهما.

2022-04-278973828_559279132234819_7606592391664380561_n

الجدير ذكره، فإن اليوتيوبر المصري أحمد حسن، أعلن في نهاية شهر مارس انفصاله عن زوجته زينب عبر منشور عبر صفحته على ”فيسبوك“، قال فيه: ”قدر الله وما شاء فعل بعد 4 سنين زواج كانوا أسعد 4 سنين فى حياتنا وربنا رزقنا بطفلين زي القمر قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء وبدون أي خلافات وسنبقى أصدقاء دائما وأبدا وستظل زينب أم ولادي وصديقتي التى أكن لها كل الاحترام وأدعو الله أن يوفقها فيما هو قادم من حياتها“.