دانييلا رحمة: شعرت بأن محمد الأحمد "شايف حالوا".. وتكشف مواصفات حبيبها
مشاهير أخبار المشاهير
30 أبريل 2022 13:58

دانييلا رحمة: شعرت بأن محمد الأحمد "شايف حالوا".. وتكشف مواصفات حبيبها

avatar خلدون ضامر

كشفت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة أنها شعرت في بداية علاقتها بالممثل محمد الأحمد الذي شاركها في مسلسل ”للموت“ بجزأيه الأول والثاني، بأنه غير اجتماعي، ولم تكن هناك علاقة ودية بينهما، معلقة ”كنت أحس شايف حالوا“.

لكن الأحمد رد خلال استضافتهما في برنامج ”ليالي رمضان“ من تقديم الممثلة السعودية إلهام علي، وزوجها الفنان خالد صقر، أنه كان وقتها يعيش في حالة نفسية صعبة بسبب بقائه في الحجر الصحي في دولة خارجية لأكثر من 4 أشهر، ثم عاد للتصوير ولم يكن مستعدا بالشكل المطلوب للتعامل مع زملائه الجدد في المسلسل.

وأضاف الممثل أن حالته النفسية أعطت انطباعا لدى دانييلا رحمة، بعكس حقيقته، قبل أن تتوطد علاقتهما، لافتًا إلى أنه يعتبر ذلك مفيداً لصداقتهما وعلاقتهما لأنها ليست سطحية أو مزيفة.

وفي سياق آخر ضمن الحلقة، علقت الممثلة دانييلا رحمة على أنباء ارتباطها، وقالت إنها تواجه هذا السؤال كثيراً في الآونة الأخيرة، لكنها كشفت مواصفات حبيبها، وذكرت أن أهم ما يميزه هو تمتعه بالحكمة والذكاء، وكذلك تحب طريقته في دعمها والوقوف بجانبها في كل شيء.

وبشأن كواليس مسلسل ”للموت 2“ التي شاركت فيه دانييلا ومحمد الأحمد وماغي بوغصن، وعدد آخر من نجوم الفن، تحدثت دانييلا عن مشهد خطير جمعها مع الفنان محمد الأحمد في كواليس العمل الدرامي.

وقالت إنه في أحد المشاهد الصعبة والمتوترة بينهما كان المفترض أن تهدده بسكين أثناء المشاجرة بينهما، ولكن لظروف الإنتاج لم يكن هناك سكين من البلاستيك مخصص لذلك المشهد، ولجأ فريق الإنتاج إلى تغليف سكين حقيقي بمادة حتى لا يصبح حاداً، وهو ما حدث بالفعل، ولكن في تصوير المشهد حدث خطأ كادت أن تصيب به زميلها محمد الأحمد في المسلسل.

وأوضحت الفنانة اللبنانية أنها خلال تصويرها المشهد، وقع السكين على وجه محمد الأحمد وكادت أن تصيبه في عينه، وانهارت بسبب هذا الأمر، وشعرت أنها لا تريد استكمال التصوير أو التمثيل بسبب إصابة عين زميلها، ولكن الأمر انتهى بخير في النهاية.