جيني إسبر عن رفضها "القُبلات": الحلال أحلى.. وهذه مواصفات فتى أحلامي
مشاهير أخبار المشاهير
30 أبريل 2022 7:30

جيني إسبر عن رفضها "القُبلات": الحلال أحلى.. وهذه مواصفات فتى أحلامي

avatar جورجيت حماتي

أعربت الفنانة السورية جيني إسبر عن سعادتها بتشبيهها بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لا سيما وأنها تعتبرها من أجمل نساء العالم.

وأشارت إلى أنها من أصول أوكرانية سورية فهي مولودة في مدينة دونيتسك لأم أوكرانية وأب سوري من محافظة اللاذقية، وانتقلت العائلة في مطلع التسعينيات للاستقرار في سوريا عندما كانت تبلغ 17 عاما ولم تكن تجيد اللغة العربية بشكل سليم سوى بعض الكلمات المرددة من قبل والدها على مسامعها، فكانت لديها مشكلة كبيرة في تعلم اللغة العربية وإتقانها بطلاقة بغية العمل بها واستخدامها.

وروت إسبر حادثة طريفة تعرضت لها بعد استقرارها في سوريا بفترة وجيزة، إذ كانت في طريقها للعودة للمنزل بعد الانتهاء من تدريبات النادي الرياضي، لتتفاجأ بشاب على دراجة هوائية يحاول التحرش بها، فما كان منها إلا بحمل حقيبتها المليئة بالأوزان الحديدية الصغيرة ورميها عليه ليقع طريحا على الأرض بعد طيرانه في الهواء، واستكمل شبان الحي ضربه وشتمه.

وصرحت خلال استضافتها في برنامج ”المزح نصو جد“ على قناة ”الآن“ مع الإعلامي اللبناني هشام حداد، رفضها القاطع لتأدية مشهد القبلة مع أي فنان مهما بلغت درجة وسامته، وأجابت بأسلوب كوميدي: ”الحلال أحلى“، برغم ثقافتها الغربية المنفتحة.

2022-04-jennyesber_279253213_507282107786872_8448954801742223601_n

ووصفت جيني إسبر مشوارها الفني بالصعب أسوة بمشوار زميلاتها، لأنها من بيئة مختلفة فهي ليست أكاديمية في مجال التمثيل إنما خريجة رياضة قسم التغذية وهو ما كان سببا لمحاربتها فنيا في بداياتها.

وقالت إنه لا يوجد أي عائلة من دون خلافات ومشاكل وعنف أحيانا، برغم أنه شي خاطئ وهو ما كان ردا على اعترافها خلال مقابلتها مع الإعلامية رابعة الزيات بأنها تعرضت للضرب من قبل زوجها السابق.

وأعادت تأكيد تصريح سابق لها أن سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم ليستا أهم منها، لكن المسألة نصيب بحسب تعبيرها مع مقارنتها لشخصية ”ميديا“ التي قدمتها في مسلسل ”صبايا“ مع شخصية ”روبي- سيرين عبد النور“ في مسلسل ”روبي“.

وعلى صعيد رأيها ببعض الممثلات أعربت عن محبتها العميقة للفنانة دانا مارديني وديمة الجندي التي تجمعها بها صداقة قديمة، لكن العتب كان على الفنانة نسرين طافش والفنانة كندة حنا بسبب قلة اللقاءات فيما بينهن.

كما اختارت داليدا خليل عن فئة أفضل ممثلة لبنانية لعام 2022 تليها دانيلا رحمة ثم جيسي عبدو، وفضلت العشاء مع الفنان حسين ديك فيما لو طلب منها اختيار نجم للعشاء معه مع حذف مسلسل ”تخت شرقي“ عن فئة المسلسل الأقل تفضيلا لها من أعمالها معللة الاختيار بصغر حجم الدور وأهميته بالنسبة لسياق الأحداث.

وعلى الصعيد الشخصي كشفت إسبر أنها تزوجت في سن صغيرة يرجل من غير ديانتها ولا مانع لديها من تكرار التجربة نظرا لضرورة الاستقرار في حياة أي شخص، ومن مواصفات الرجل المثالي بالنسبة لها الرجولة، الكرم، الصدق، الإخلاص، الحنان وأن يكون صاحب مسؤولية.

وهي من مواليد برج الأسد، وتفضل سيارة ”اللامبرغيني“ عن فئة نوع سيارتها المفضلة، كذلك تتبع نظام طعام صحيا بشكل دائم للحفاظ على قوامها بعيدا عن الدهون المشبعة والبيتزا، وباقي الأطعمة الجاهزة، وطبقها المفضل هو ”البالماني“ الروسي الشبيه نوعا ما بطبق ”الشيشبرك“ الشعبي السوري مع بعض التعديلات.