رنا كرم تتغنّى بـ أسامة الروماني.. والأخير يكشف لها سرّا
مشاهير أخبار المشاهير
29 أبريل 2022 23:15

رنا كرم تتغنّى بـ أسامة الروماني.. والأخير يكشف لها سرّا

avatar آية أبو نظام

وجهت الفنانة السورية رنا كرم، رسالة اعتزاز وشكر للفنان أسامة الروماني نظرا للمساعدة التي يقدمها لهم في كواليس ”على قيد الحب“ تأليف فادي قوشقجي، إخراج باسم السلكا، وإنتاج شركة ”إيمار الشام“، إذ وصفته ”بالمهني والحاضر دائما“.

ونشرت كرم عبر حسابها الشخصي في ”فيسبوك“ صورة لها مع الروماني من كواليس المسلسل، وأرفقتها بتعليق أعربت من خلاله عن سعادتها بالوقوف إلى جانب الروماني وتجسيدها دور ”ابنته“ في العمل الدرامي.

وكتبت: ”عن الكواليس الممتعة، الأستاذ القدير أسامة الروماني، المهني والحاضر دائما بالكواليس ليساعد ويسمع ويقترح وينقلك بحوارو لمكان تاني من التفكير“.

وأضافت أن الروماني يجعل الفنان يشعر أمامه بأنه ”شريك حقيقي“، على الرغم من فارق السن الكبير بينهما، كما أنها شعرت بأنها ابنته فعلا، وليس في الدور الذي تجسده فقط على حد تعبيرها.

كما أبدت الفنانة السورية سعادتها بعودة الفنان أسامة الروماني مجددا إلى الفن بعد غياب طويل دام سنوات قائلة: ”وعلى صعيد شخصي مستمتعة جدا إني عم احضرك من جديد“.

2022-04-٢٠٢٢٠٤٣٠_٠٠١٩٠١-1

من جهته رد الفنان أسامة الروماني على رنا كرم من خلال التعليق على ذات المنشور، قائلا: ”الغالية رنا، رح قلك على سر، بتعرفي ليش كانت مؤثرة وصادقة تعابير الوجه في مشاهدي معكِ؟ لأنني كنت موجوعًا من كيفية التوفيق بين ما أشعر به من مودة لشخصك و احترام لموهبتك و ما هو مكتوب في النص لأقوله للينا“، مبينا أنه كان محظوظا بها ”كابنة دافئة ووديعة يتمناها كل أب“، وتمنى لها النجاح والسعادة الدائمة.

2022-04-٢٠٢٢٠٤٣٠_٠٠١٩٢١_1-1

يذكر أن مسلسل ”على قيد الحب“، لفت أنظار الجمهور، كونه يمثل على حسب تعبير المُشاهدين عودة للدراما السورية الاجتماعية التي تتميز بالدفء والجدية بطرح الأمور؛ إذ استطاع أن يخلق حالة حنين من خلال بعض التفاصيل الدافئة التي مرت به.

كما لاحظ الجمهور أن أبرز الأمور التي جعلت ”على قيد الحب“ مختلفا هو أنه بعيد عن طابع القسوة والعنف الذي شهدته أغلب الأعمال السورية في السنوات الأخيرة، عدا عن عدم تطرقه إلى مشاكل الحرب وما نتج عنها، إذ جاء ليعيد طرح المشكلات الطبيعية بين الزوج والزوجة، والأب وأولاده بعيدا عن المبالغة والابتذال.

كما أعاد تصوير الحياة الطبيعية للعائلة السورية باجتماعاتها العفوية والبسيطة البعيدة عن التزييف، وقدم جملة من الحوارات الهادفة والعميقة التي تجلت في حديث شخصياته فحمل بين طياته رسائل أخلاقية وتربوية.

وشهد المسلسل عودة الفنان أسامة الروماني للوقوف مجددا إلى جانب الفنان دريد لحام بعد انقطاع دام 40 عاما بشخصيتي ”أمين- دريد لحام“ و ”حسان- أسامة الروماني“ الصديقين منذ أربعة عقود برغم الاختبارات التي تمر بعلاقتهما بسبب الأولاد وأحداث ماضية تعود للواجهة.

ويشارك في المسلسل نخبة من النجوم السوريين أبرزهم سلوم حداد، نادين خوري، وفاء موصللي، صباح الجزائري، مهيار خضور، مديحة كنيفاتي، يزن خليل، جرجس جبارة، عاصم حواط، هافال حمدي، روعة ياسين وغيرهم.