منة جلال: أمومتي منعتني من نشر صور جريئة.. وهذا ما استعدته في رمضان
مشاهير أخبار المشاهير
29 أبريل 2022 22:59

منة جلال: أمومتي منعتني من نشر صور جريئة.. وهذا ما استعدته في رمضان

avatar أحمد الشافعي

كشفت الفنانة المصرية منة جلال عن ما تغير في شخصيتها، بعد وضع مولودها الأول قبل عدة أشهر، قائلة إن طقوسها في الحياة تغيرت بشكل كبير، حتى أنها أصبحت تحرم نفسها من نشر صورها الجريئة على السوشبال ميديا، على عكس ما كانت تفعل من قبل.

وأكدت منة جلال، في تصريح خاص لـ“فوشيا“ أنها تحرص على أن تظهر بشكل مختلف بعد الولادة، نظرا لوجود طفل في حياتها، ومن هنا بدأت في وضع مخططات أخرى لنفسها، سواء في الصور التي تنشرها أو الأدوار التي تقدمها.

وأضافت أنها ورغم عدم تقديمها أدوارا جريئة من قبل، لكنها ستحرص بشكل أكبر على اختيار أدوارها في المرات القادمة.

وعقبت منة جلال، قائلة: ”كل حاجة في شخصيتي تغيرت؛ منها تفكيري وتكويني وبقيت بشوف الأشخاص من منظور مختلف.. بقيت شخصية مسؤولة“، معقبة أنها ترفض الكثير من الأعمال لأنها ”تافهة“ من وجهة نظرها، ولا تستحق المغامرة بمغادرة منزلها وترك مسؤوليتها، لأن تلك الأعمال لن تضيف لها أي جديد لمسيرتها.

واستطردت منة جلال، قائلة إنها تخلصت من وزنها الزائد الذي عانته في فترة الحمل، إذ إنها بعد وضع مولودها اتبعت نظاما غذائيا للتخلص من وزنها الزائد، وعلقت: ”رجعت لوزني المثالي وشكلي بقى مختلف ومش بنشر صور دلوقتي عشان هيكون ظهوري بشكل تاني“.

2022-04-mennagalalofficial_159609521_897709504382786_5794682636995728454_n

واعتبرت منة جلال، أن مسلسل ”بطلوع الروح“ أهم مسلسل في دراما رمضان، هذا العام، مبينة أنها تتشرف بانتمائها للوسط الفني؛ لأن عملا مثل هذا ظهر للجمهور.

ولفتت إلى أنها كانت تتمنى الظهور في ”بطلوع الروح“ ولو في مشهد واحد، كما تمنت المشاركة في مسلسل ”الاختيار 3“ أيضا، حيث اعتبرته عملا وثائقيا يكشف عن فترة صعبة من عمر مصر، وسينفع الكثير من الأجيال عند مشاهدته لوجود تسجيلات وتسريبات جديدة.

وبينت منة جلال، أنها تهتم بطقوس شهر رمضان، ولعل من أهمها استعادة ما كانت تفتقده قبل فترة وهو ”لمة العيلة“، مضيفة: ”كنا متفرقين وحصل لمة وحسيت السنة دي في لمة ووجود عيلة ومش بنمسك موبايلاتنا كتير“.

وكانت الفنانة منة جلال، قد شنّت في وقت سابق هجوما عنيفا على منة عرفة في إطار دفاعها عن الفنانة المصرية إلهام شاهين، حيث كتبت عبر حسابها في موقع ”فيسبوك“ قائلة: ”منة عرفة إنتي رصيدك إيه عشان تتكلمي بالطريقة دي وبالأسلوب غير المحترم في برنامج عن النجمة إلهام شاهين؟ طب حتى احترمي فرق السنّ وقولي أستاذة مش أنت.. شوفولها حد يتجوزها ويخلّصنا. إيه الأسلوب ده؟!.. اتعلّمي حتى من الأجيال اللي قبلك عشان تعرفي تحترمي النجوم الكبار… مرار طافح بجد“.

2022-04-IMG-20220404-WA0094