هيا مرعشلي تنفي شائعات ارتدائها الحجاب.. و"كلبتها" مصدر سعادتها
هيا مرعشلي تنفي شائعات ارتدائها الحجاب.. و"كلبتها" مصدر سعادتها هيا مرعشلي تنفي شائعات ارتدائها الحجاب.. و"كلبتها" مصدر سعادتها

هيا مرعشلي تنفي شائعات ارتدائها الحجاب.. و"كلبتها" مصدر سعادتها

أطلت الفنانة السورية هيا مرعشلي على جمهورها بعد غياب، في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، نافية بظهورها العديد من التساؤلات والتكهنات حول اعتزالها الفن، بسبب صورتها وهي ترتدي الحجاب وبثوب الصلاة.

وعبرت مرعشلي عن اشتياقها الكبير لمتابعيها عبر "إنستغرام"، مشيرة إلى أن ظهورها جاء بطلب من الشخص المسؤول عن صفحاتها الخاصة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت النجمة السّورية: "ما طليت عليكم في رمضان الحالي، بس عم تابع الأشياء الحلوة اللي عم تطلع، واشتقت لكم جميعا، أنا منيحة وأموري كلها منيحة… وأهلي بخير".

وكشفت هيا مرعشلي أنها بصدد التحضير لإطلاق مشروع خاص بها بعيدا عن مجال التمثيل، يتعلق بالميك آب، وقالت: "قريبًا رح اطلع اعمل فيديوهات بتخص تطبيق الميك آب، ونحكي أكتر عنهن، في شي براسي جديد حابة أعطيكم فكرة عنه، له علاقة بالجمال، والبشرة".

وعن تواجدها في المجال التمثيلي. قالت هيا مرعشلي: "عم حضر لشي حلو كتير قريبًا، ما رح اقدر احكي عنه هلأ، وإذا بدي احكيلكم عنه لازم كون متأكدة مية بالمية، ولسة بده شغل كتير، وأنا متحمسة جدًا".

وحرصت الفنانة السورية على مشاركة جمهورها بأكثر ما يسعدها في الحياة بالوقت الحالي، وهي كلبتها الخاصة "كوكي"، وقالت: "صار عمرها سنة وشوي، يعني ما بتصدقوا أكتر شي عم يجبلي السعادة بالحياة".

ووعدت النجمة هيا مرعشلي جمهورها أن تكثف ظهورها في الأيام المقبلة، موضحة أنها ستحرص على مشاركة المتابعين ببث مباشر آخر في وقت قريب، لم تعلن عنه حتى الآن.

من جانب آخر، شاركت الممثلة السّورية هيا مرعشلي متابعيها قبل حوالي أسبوع، بصورة جديدة من أحدث ظهور لها في الشهر الفضيل، وهي مرتدية ملابس الصلاة وتلتقط الصورة على المرآة، بالإضافة لنشرها دعاء الأيام الأخيرة من شهر رمضان.

يشار إلى أن غياب النجمة هيا مرعشلي عن الدراما الرمضانية استمر ثلاث سنوات، بعد أن حققت نجاحا رمضانيا واسعا في عام 2019، من خلال ثلاثة أعمال، وهي "عندما تشيخ الذئاب"، و "مسافة آمان"، و "دقيقة صمت".

وكان آخر أعمال هيا مرعشلي على صعيد الدراما التلفزيونية العام الماضي، بمسلسل "قيد مجهول" من تأليف لواء يازجي ومحمد أبو اللبن وإخراج السدير مسعود، وخاضت بطولته الممثلة الشابة برفقة عبد المنعم عمايري، وباسل خياط، وغيرهما من نجوم الدراما السّورية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com