إليسا مع شخص مجهول الهوية وتعلق: "‏الحب حد تتسند عليه"
مشاهير أخبار المشاهير
29 أبريل 2022 20:52

إليسا مع شخص مجهول الهوية وتعلق: "‏الحب حد تتسند عليه"

avatar فابيان عون

شوّقت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها لعملها الجديد الذي سيحمل عنوان ”من أول دقيقة“، ومن المتوقع أن يبصر النور خلال فترة عيد الفطر السعيد.

وظهرت إليسا في الصورة التي نشرتها وهي جالسة بطريقة رومانسية إلى جانب شاب مجهول الهوية، وعلقت قائلة: ”‏الحب حد تتسند عليه“.

وحظيت هذه الصور بتفاعل كبير بين المتابعين، إذ أعربوا عن فرحتهم باقتراب موعد إطلاق عملها الجديد، كما علق أحدهم: ”ألوس هاربة من ألبوم تصدق بمين“.

واعتبر بعض المتابعين أن إليسا اختارت الطريقة الأمثل للترويج لهذه الأغنية، بعدما اختارت أسلوبًا جديدًا لتشويقهم لأغنيتها، حيث تصدرت الترند منذ لحظة نشرها للصورة.

ورجحوا أن يكون العمل المرتقب لإليسا هو عنوان الديو الذي سيجمعها بالفنان سعد لمجرد، لاسيما بعد الأخبار التي ترددت عن تصويرهما للأغنية خلال تواجدهما في باريس منذ فترة وجيزة.

وعلق أحد المتابعين بالقول: ”الكليب أتوقع يكون قد صور indoor، وأشعر أن الأجواء مماثلة لكليب عدّى الكلام“.

وأضاف آخر: ”‏‎أحببنا فكرة أن اليسا ظاهرة مع شخص مجهول الهوية، فهي دائما تصرح في مقابلاتها أنها تعيش قصة حب من دون الكشف عن هوية حبيبها. إليسا امرأة ذكية“.

كما تساءل عدد من المتابعين ‏: ”لم لا يكون هناك ديو مشترك مع الفنان ناصيف زيتون بخاصة أن صوتهما بيلبق لبعض؟“.

في السياق نفسه، انتشرت أخبار عدة تحدثت عن أن إليسا تتحضر لإطلاق ديو غنائي جديد سيجمعها بسعد لمجرد وذلك بعد عيد الفطر.

وكشفت إليسا خلال حلولها مؤخراً ضيفة على برنامج “مراحل”، تحضيرها لأولى أغاني ألبومها الجديد، التي ستبصر النور في القريب، كاشفة أنها ستكون عبارة عن ديو سيجمعها بفنان مغربي شهير، تحفظت على ذكر اسمه، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى ترجيح تعاملها مع الفنان سعد لمجرد لاسيما أنه سبق لهما أن التقيا سابقاً بباريس العام الماضي.