سيلين ديون تؤجل حفلاتها مجددًا بسبب أزمتها الصحية.. وتوجه رسالة
مشاهير أخبار المشاهير
29 أبريل 2022 14:01

سيلين ديون تؤجل حفلاتها مجددًا بسبب أزمتها الصحية.. وتوجه رسالة

avatar خلدون ضامر

أعلنت المطربة العالمية سيلين ديون أنها اضطرت لتأجيل جولتها الأوروبية للمرة الثانية، والتي كانت من المقرر أن تكون ثماني حفلات، من ضمنها حفلتان في المملكة المتحدة، في شهر سبتمبر 2022.

وقالت سيلين ديون التي بلغت 54 عامًا الشهر الماضي، إنها كانت تعاني من تشنجات عضلية مستمرة أجبرتها على تأجيل عروضها، على الرغم من أنها ذكرت أنها تشعر بالفعل بتحسن قليل.

ونشرت ديون فيديو الاعتذار عبر صفحتها الشخصية في إنستغرام باللغتين الإنجليزية والفرنسية قائلة: ”مرحبا بالجميع أنا آسفة جدًا لأننا مضطرون إلى تغيير خطط الرحلات الخاصة بنا إلى أوروبا مرة أخرى؛ في البداية كان علينا تأجيل الحفلات بسبب وباء الكوفيد 19، والآن أصبحت مشكلاتي الصحية سببًا في تأجيل ألعروض أنا أفضل قليلاً الآن لكن ما زلت أعاني من بعض التشنجات في الجسم، أحتاج أن أكون في أفضل حالاتي عندما أكون معكم على خشبة المسرح“.

وأضافت: ”أنا بصراحة لا أستطيع الانتظار، لكنني لم أصل إلى الحالة الصحية المناسبة بعد، أنا الآن أبذل قصارى جهدي للعودة إلى المستوى الذي أحتاجه حتى أتمكن من تقديم 100٪ في أغنياتي لأن هذا ما يستحقه جمهوري حول العالم، أنا آسفة مرة أخرى وآمل أن ألقاكم من جديد“.

View this post on Instagram

A post shared by Céline Dion (@celinedion)

وكانت المشكلة الصحية التي تعاني منها مغنية البوب الكندية، قد داهمتها للمرة الأولى، في نوفمبر/تشرين الثاني 2021، ووقتها ذكرت التقارير أنها تعاني من مشكلة جسدية تهدد حياتها بشكل خطير.

كما ذكرت أن سيلين ديون تخضع للعلاج في المنزل، وقد أصبح جسدها هزيلا وغير متناسق. فيما زادت تقارير فنية أمريكية أخرى أن الفنانة أصبحت طريحة الفراش، فلا تستطيع المشي بسبب إصابتها بتشنجات عضلية طويلة الأمد.

ونقلت تلك التقارير عن أفرد من عائلة الفنانة أن حالتها الصحية تدهورت بسرعة خلال شهر واحد، فلا تتمكن حتى النهوض من السرير أو التحرك بسبب الآلام الشديدة.

2022-04-120140466_379424623235567_2844194523422655369_n

في غضون ذلك؛ تستعد سيلين ديون لعرض أولى تجاربها السينمائية، بالفيلم الرومانسي (Its All Coming Back to Me) إلى جانب النجمة الهندية بريانكا شوبرا والممثل الأسكتلندي سام هيوين، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

وبحسب الصحيفة الأمريكية، فإن ديون ستؤدي دورا رئيسا بشخصيتها الحقيقية في الفيلم الذي سيطرح بدور السينما في الـ 10 من فبراير/ شباط 2023، حيث تلهم النجمين (هيوين وشوبرا) للتقرب إلى بعضهما البعض والوقوع في الحب.

وتجمع أحداث الفيلم بين الاثنين؛ هيوين وشوبرا، في لقاء يتطور بينهما إلى تواصل تعززه حسرة القلب المشتركة بينهما.

وتؤدي النجمة الهندية دور امرأة تكافح من أجل التغلب على ذكرياتها بعد وفاة خطيبها، إذ تبدأ في إرسال رسائل لرقم هاتفه القديم دون أن تدرك أن شركة الاتصالات أعادت تخصيصه لرجل آخر يلعب دوره سام هيوين.

2022-04-screenshot-twitter.com-2022.04.29-16_57_54