نوال الزغبي ترد على عمرو مصطفى حول رغبته بالزواج منها حال وافقت زوجته
مشاهير أخبار المشاهير
29 أبريل 2022 12:39

نوال الزغبي ترد على عمرو مصطفى حول رغبته بالزواج منها حال وافقت زوجته

avatar خلدون ضامر

تفاعلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مع تصريحات الفنان والملحن المصري عمرو مصطفى، التي قال فيها إنه لا يوجد عنده مشكلة في الزواج منها في حال وافقت زوجته.

وبعد انتشار المقطع الذي تضمن تصريح مصطفى، على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، علقت نوال الزغبي في تغريدة على تويتر: ”طب أنا بموت فيك وبمراتك الجميلة“، ليرد الملحن المصري على تغريدتها: ”قلبي“.

2022-04-ExtImage-8083331-387627008

وكان عمرو مصطفى قد رد على تصريح قديم منسوب له ”لو ماكنتش متجوز كنت اتجوزت نوال الزغبي“، نافيًا أن يكون قد تحدث بهذه الطريقة، خلال حلقته في برنامج ”حبر سري“.

وأوضح الملحن المصري: ”ما قلتش كده طبعاً، ومعروف إني أكثر واحد بِحب مراته في العالم“، وتابع ”بقالي 20 سنة متزوج، سمعتي اسم عمرو مصطفى بأي حاجة!؟“.

وأضاف: ”نوال حبيبتي، ومراتي لو سمحت، هتجوزها. بس مش كده خالص، أنا بحب مراتي“.

وتعاون عمرو مصطفى ونوال الزغبي كثيرًا مع بعضهما، فقدم الأول مجموعة كبيرة من أشهر أعمالها الغنائية منذ بداية ألبومها الغنائي ”طول عمري“ في عام 2001، إذ لحن لها 4 أغان من إجمالي 8 أغان في الألبوم من بينهم الأغنية الرئيسية التي حملت اسم الألبوم ”طول عمري“.

كما تعاونا في أغاني ”حبيته“، ”كام ليلة“، و“على فين“، وتكرر التعاون في العام التالي في ألبوم ”اللي تمنيته“، إذ قدم لها الأغنية الرئيسية بالإضافة إلى أغنيتي ”غيب عن عنيه“ و“حبيبي أنا“.

وتواصل التعاون بينهما في ألبوم ”عينيك كدابين“ عام 2004، في أغنيتي ”بعينك“ و“خد قلبي“، وفي ألبوم ”ياما قالوا“ عام 2006، لحن لها أغاني ”روحي يا روحي“، كما لحن تجربتها الأبرز في غناء تترات المسلسلات بـ“الناس العزاز“ من مسلسل ”لأعلى سعر“ في سباق الدراما الرمضانية عام 2017، وذلك بخلاف مجموعة واسعة من الأغاني الحديثة منها «لسة باجي على بالك“.

وكان عمرو مصطفى قد أطلق العديد من التصريحات خلال استضافته في برنامج ”حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، تتعلق بحياته المهنية والخاصة، وتعاونه مع عدد من نجوم الفن والمشاهير، أبرزهم الفنان عمرو دياب، ودافع عن نفسه تجاه بعض التهم والأسئلة التي وُجّهت له خلال الحلقة.