هكذا سخرت منى زكي من زيادة وزنها في رمضان
مشاهير أخبار المشاهير
29 أبريل 2022 12:14

هكذا سخرت منى زكي من زيادة وزنها في رمضان

avatar خلدون ضامر

سخرت الممثلة المصرية منى زكي من زيادة وزنها في شهر رمضان، كغيرها من السيدات والفتيات، اللاتي يعلنّ في الأيام الأخيرة من الشهر أنهن اكتسبن كيلو غرامات زائدة بسبب تناولهن الأطعمة الدسمة والحلويات بكثيرة على مدار الشهر.

ووثقت زكي صورة تعبيرية عبر الستوري بحسابها على إنستغرام، تعلن من خلاله عن معاناتها من زيادة وزنها في شهر رمضان، قائلة: ”الغزالة زايدة أوي جداً“.

2022-04-image-89

وتم تداول الصورة على نطاق كبير عبر صفحات السوشال ميديا، وسط تأكيدات من مئات الفتيات اللاتي علّقن وتفاعلن مع الصورة، وأكدن أنهن اكتسب وزنًا زائدًا في شهر رمضان.

وجاء في التعليقات: ”كلنا نفس المعاناة“، و“كل سنة بحكي بدي أعمل برنامج حتى ما أنصح بس الأكل والحلويات بتجبرك ما تهتم بحالك“، و“والله الغزالة زايدة كتيير يا نجمتنا، بعد رمضان رح نحاول نخفف بالرياضة“.

على الصعيد الدرامي، فإن الممثلة المصرية منى زكي غابت عن شهر رمضان، لكنها لم تغب عن إعلاناته، بعدما اختارت تكرار شخصية السندريلا سعاد حسني، للعودة مجددًا إلى الساحة، بعد غياب في الآونة الأخيرة، منذ أزمتها بفيلم ”أصحاب ولا أعز“ الذي عُرض قبل شهرين.

وأطلت زكي بعمل فني تجاري، خلال حملة إعلانية قدمتها برفقة زميلتيها نيللي كريم ودينا الشربيني، حيث اعتمدت الأغنية التي قدمنها على تغيير الكلمات الخاصة بأغنية ”الدنيا ربيع والجو بديع“، لتصبح ملائمة لشهر رمضان وحلوله في فصل الربيع.

وتعد هذه المرة الثانية التي تقدم فيها منى زكي شخصية سعاد حسني، حيث أدتها في عام 2006 بمسلسل حمل اسم ”السندريلا“، من إخراج سمير سيف، وتحدث عن السيرة الذاتية للنجمة المصرية الراحلة.

وعادت منى زكي من خلال الإعلان لممارسة حياتها الفنية بشكل طبيعي، على أن تواصل تقديم بعض الأعمال المتعاقدة عليها في الفترة المقبلة بعد أن تجاوزت أزمة فيلم ”أصحاب ولا أعز“.

وكانت الممثلة المصرية قد ظهرت بشكل قليل جدًا، في المرة الأولى عبر صورة نشرتها على الستوري في ”إنستغرام“، مع زوجها الممثل أحمد حلمي، والتي كانت بتاريخ الثاني والعشرين من شهر فبراير الماضي باعتباره تاريخا مميزا.

كما أطلت في المرة الثالثة خلال حضورها حفل زفاف شام الذهبي، ابنة المطربة السورية أصالة نصري الذي أقيم قبل أيام قليلة، برفقة مجموعة من زميلاتها في الوسط الفني، لكن زوجها أحمد حلمي غاب وقتها عن المناسبة لانشغاله بمشاهدة المباراة التي جمعت المنتخب المصري بنظيره السنغالي المؤهلة إلى كأس العالم 2022.